وسائل إعلام إكوادورية: «كاسيدو الجزيرة» صفقة مربحة

كاسيدو قدم أداءً قوياً في لقاء الجزيرة والوصل. الإمارات اليوم

تفاعلت الأوساط الكروية في الإكوادور، ممثلة في وسائل الإعلام والمشجعين بشكل كبير مع صفقة تعاقد الجزيرة مع المهاجم الإكوادوري الدولي فيلبي كاسيدو، اللاعب السابق لفرق مانشستر سيتي الإنجليزي وملقة الأسباني ولوكوموتيف الروسي، في صفقة وصفوها بالمربحة لكل الأطراف.

وكان الجزيرة ضم كايسيدو بديلا للباراغوياني نيلسون فالديز خلال فترة انتقالات الشتاء الحالية، وتم تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام أخيراً مع لاعب الوسط البرازيلي جوسيلي دا سيلفا، بدلا عن مواطنه ريكاردو أوليفيرا، ودشنا مشاركتهما مع العنكبوت أمام نادي الوصل في الجولة الماضية من الدوري.

وقالت صحيفة إنفوكانشا الإكوادورية: «بعد توقيعه عقد انضمامه للجزيرة لم يستغرق سفير الكرة الإكوادورية فيلبي كايسيدو سوى 48 ساعة فقط ليرتدي قميص فريقه الجديد ويدافع عنه في أول مبارياته التنافسية في الإمارات، وبعد أن تم تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام من قبل ناديه الجديد، شارك كايسيدو بديلاً في المباراة التي جمعت فريقه بالوصل، التي فاز فيها الجزيرة بهدفين مقابل هدف، ليحقق اللاعب أفضل بداية ممكنة لمسيرته الجديدة».

وأضافت الصحيفة «في مباراته الأولى في دوري الخليج العربي بقميص الجزيرة رقم 30، شارك كايسيدو بديلاً مع مطلع الشوط الثاني، وتلقى استقبالاً حاراً من قبل المشجعين داخل الملعب، وساهم في تحويل دفة اللعب لمصلحة فريقه، بعد أن كان متعادلا».

وتابعت الصحيفة «لعب فيلبي دورا كبيرا في تسجيل الهدف الثاني بإجباره مدافعي الوصل على الخروج من مناطقهم الدفاعية، ثم تخلص من مراقبيه وارسل تمريرة بينية ضرب بها دفاع المنافس، ووضع بها برادة في مواجهة حارس المرمى، ليقوم الأخير بتمرير الكرة لزميله مبخوت الذي راوغ الحارس ووضع الكرة في شباكه بهدوء».

 

طباعة