جمهور البطولة يترقب منافسات المربع الذهبي

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات أمام «ديزرت» في البولو

ميثاء بنت محمد قادت الإمارات للتأهل إلى المربع الذهبي. من المصدر

تدخل منافسات كأس رئيس الدولة للبولو، عصر اليوم، مراحلها الإقصائية، وذلك بإقامة مباراتين ضمن منافسات المربع الذهبي، تجمع الأولى، حامل اللقب بن دري، مع فريق أبوظبي، في الثالثة عصراً، على أن تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، في الخامسة عصراً، فريق الإمارات، لمواجهة ديزرت بالم.

وتعد بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو، التي تحظى برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم العديد من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، والمقامة على ملاعب نادي غنتوت، أولى بطولات الموسم الكبرى. وسجلت النسخة الحالية، مشاركة ثمانية فرق، قسمت على مجموعتين، ضمت الأولى فرق الإمارات، وبن دري، وغنتوت البسطي، والحبتور، فيما جاءت فرق، بنك أبوظبي التجاري، وزيدان، وديزرت بالم، وفريق أبوظبي، في المجموعة الثانية.

ونجحت الفرق الأربعة بالتأهل إلى الدور النصف نهائي، وذلك بانتزاع فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، صدارة المجموعة الأولى، على حساب حامل اللقب بن دري، ونجح فريق أبوظبي في تصدر فرق المجموعة الثانية، تاركاً مركز الوصافة لفريق ديزرت بالم.

ويتسلح فريق الإمارات بخبرات قائدة الفريق سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، التي أهلت فريقها للتأهل إلى الدور نصف النهائي، على الرغم من خسارة المباراة الافتتاحية أمام الحبتور بواقع (5-6)، لكنها قادت فريق الإمارات للعودة إلى درب الانتصارات، وحصد فوزين متتاليين، جاء آخرها على حساب حامل اللقب بن دري.

طباعة