لاعبو الزعيم يرتدونها اعتباراً من مباراة الظفرة الجمعة

قمصان جديدة للعين من «نايكي» بدل «أديداس»

صورة

كشف نادي العين رسمياً، أمس، عن القمصان الجديدة التي تحمل علامة «نايكي» بدلا من القديمة بعلامة «اديداس»، في إطار مرحلة جديدة تواكب انتقاله إلى استاد هزاع بن زايد في منطقة الخبيصي وسط المدينة، اعتباراً من مباراة الفريق المقررة يوم الجمعة أمام نادي الظفرة في المرحلة الـ16 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ووفقا لشركة «نايكي» المصنعة للملابس الجديدة، فإن وزن القميص يبلغ 145 غراماً أخف بنسبة 23% من الزي السابق، وتمت صناعتها من البولستر المعاد تدويره، ولها قدرة كبيرة على امتصاص العرق، وتوفير تهوية أكبر لأجسام اللاعبين، للمساهمة في تعزيز الأداء الرياضي.

كما تتمتع القمصان الجديدة بتصميم متميز باللون الأبيض، مع إضافة اللون البنفسجي على طرفي أكمام القميص، وتصميم رقبة على شكل حرف «V» باللغة الإنجليزية، وخطوط ملونة في السروال والجوارب تتماشى مع ألوان أكمام القميص، كما يضم الزي الشارة الجديدة للنادي في منطقة صدر القميص.

وتجمع الهوية الجديدة بين العناصر التقليدية لشارة النادي السابقة اعتماداً على تاريخ النادي العريق، مثل قلعة الجاهلي واللون البنفسجي الذي يتميز به، إضافة إلى تصميم حديث في عناصر عدة لتشكيل شارة جديدة نابضة بالحياة، ولتصبح الهوية الجديدة لقطاع كرة القدم ومختلف قطاعات النادي بمثابة منصة لانطلاقة جديدة مملوءة بالطموحات والانتصارات في المرحلة المقبلة.

كما أطلق العين شعاره الجديد الذي قامت شركة «سيغل وغايل» بتصميمه، وهي شركة صممت شعارات أندية عالمية عدة، مثل نادي مانشستر يونايتد، وشارة فريق رينو للفورميولا 1.

وقال مدير علامة نايكي بشركة سان أند ساند سبورتس، لي ديفون، إن «الشركة تفخر بشراكتها مع نادي العين، كما أننا سعداء بجلب الإبداع والإلهام إلى الحركة الرياضية الإقليمية التي تتطور بشكل سريع، ونتطلع أيضاً إلى تزويد فريق العين بملابس التدريب المبتكرة من تصميم نايكي».

ويتزامن إطلاق اللباس الجديد مع تدشين استاد هزاع بن زايد، الموطن الجديد للفريق البنفسجي، إذ يتمتع الاستاد الجديد بأرقى وأحدث المواصفات التصميمية، وتبني أفضل الممارسات في بناء وتشييد الملاعب الرياضية عالمياً، بما يتوافق مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وجاء إطلاق المرحلة الجديدة للعين بالقمصان والهوية، بعد موافقة أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة تصميم شعار للنادي العريق، حيث يرمز إلى استمرارية استراتيجيته الناجحة، وانطلاقته الجديدة في المرحلة المقبلة، إلى جانب تخليد الإنجازات التي حققها النادي في 46 عاماً منذ تأسيسه، وبعد التخطيط مع إدارة التسويق والعلامات التجارية والخبراء في قطاع الإعلام والإعلان، فضلا عن مشجعي النادي من الأمة العيناوية.

وتم الإعلان عن هذه التفاصيل في مؤتمر صحافي، أمس، في قاعة الاجتماعات الملحقة باستاد هزاع بن زايد الجديد، بحضور رئيس شركة الألعاب الرياضية في نادي العين، غانم الهاجري، وعضو مجلس إدارة النادي محمد بن بدوة، والرئيس التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار كريم ناجي.

 

تويتر