حالة المذيع طارق الحمادي مستقرة

أكد حسين الحمادي، والد المذيع في قناة أبوظبي الرياضية، طارق الحمادي، أن حالة ابنه الذي يرقد في قسم العناية المركزة في مستشفى خليفة في أبوظبي، إثر تعرضه للاختناق في الاستديو خلال برنامج «هنا أبوظبي»، مستقرة، رغم أنه لايزال في العناية المركزة، مؤكداً أن طارق اجتاز المرحلة الصعبة التي مر بها في الفترة الماضية منذ دخوله المستشفى في الــ11 من الشهر الجاري، لافتاً الى ابنه يجد كل الاهتمام والرعاية التامة من الجميع، خصوصاً من أسرة المستشفى.

وأضاف حسين لـ«الإمارات اليوم» أن «هناك تحسناً ملحوظاً في الوضع الصحي لابني طارق الذي يستجيب للعلاج بصورة أفضل وسط رعاية وعناية مكثفة من الأطباء المشرفين على علاجه، وبدأ يتنفس بشكل طبيعي، بعدما كان في الفترة الماضية يتنفس عبر جهاز التنفس الاصطناعي».

وأوضح «ندعو لطارق بعاجل الشفاء حتى يعود سليماً إلى أسرته وإلى عمله في قناة أبوظبي الرياضية، ونشعر بالراحة والاطمئنان عندما تتحسن حالته الصحية التي بدت الآن مستقرة عما كانت عليه في السابق، خصوصاً في أعقاب نقله إلى المستشفى بعد الحادثة».

وأشار حسين الحمادي إلى أن قيام طارق بقطع إجازته والتحاقه بعمله يوم الحادثة، يؤكد مدى حبه وإخلاصه في عمله، مؤكداً أنه يجد كل الحب والتقدير من الجميع.

 

طباعة