محمد زيدان يحضر إلى اتحاد الكرة محاطاً بحراسة شخصية ومستشارين

صورة

حضر لاعب فريق بني ياس المصري محمد زيدان، أمس، إلى مقر اتحاد كرة القدم في دبي، محاطاً بحراسة شخصية ومستشارين، بعدما استدعته اللجنة الطبية في الاتحاد للاستماع الى إفاداته وتقديم المستندات الطبية التي طلبتها اللجنة في هذا الخصوص، على خلفية الشكوى التي كان قد تقدم بها الى اتحاد الكرة ضد ناديه بني ياس، بعدما اتهمه الأخير بادعاء الاصابة وعدم قيده في صفوف الفريق الأول كلاعب محترف في دوري الخليج العربي، وإجباره على اللعب مع فريق الرديف.

وقال زيدان لـ«الإمارات اليوم»: «حضرت إلى مقر الاتحاد لتقديم إفادتي، بعدما طلبت مني اللجنة الطبية إحضار المستندات والشهادات الطبية والصور الخاصة بالتقارير الطبية المتعلقة بإصابتي».

وأضاف زيدان أن «اللجنة الطبية منحتني مهلة لمدة اسبوع لإحضار المستندات المطلوبة في هذا الخصوص، وسأقوم بإحضارها خلال أيام».

وكانت تقارير صحافية قد اشارت الى أن اللاعب كان قد طالب بني ياس بتعويض مالي قدره مليون دولار، بسبب عدم قيده في صفوف الفريق الأول ورفض بيعه وإجباره على البقاء مع الفريق.

ورفض زيدان الخوض في تفاصيل أكثر في هذا الموضوع، نظراً لكون الجهات المعنية في اتحاد الكرة ستفصل فيه وفقاً للإجراءات الرسمية المتبعة في مثل هذه الشكاوى.

ويسعى زيدان إلى ثبات أنه فعلاً تعرض للإصابة، ولم يدعها، وذلك من خلال الشكوى الرسمية التي دفع بها الى اتحاد الكرة في هذا الخصوص، وينتظر الفصل فيها بشكل نهائي من أجل طي صفحة مشكلته مع بني ياس والتركيز في وظيفته كلاعب محترف.

ويعد زيدان من أبرز نجوم الكرة المصرية، لذلك سعى بني ياس لاستقطابه والاستعانة بخدماته خلفاً لمواطنه المحترف السابق في نادي بني ياس، محمد أبوتريكة.

وشدد زيدان على أنه كلاعب محترف ملتزم بالتدريبات مع بني ياس وملتزم ايضاً بعقده مع النادي الذي يستمر حتى شهر يونيو المقبل.

طباعة