قميص جديد للعين من "نايكي" بدلاً من "اديداس"

وزن القميص يبلغ 145 غراماً وهو أخف بنسبة 23% من الزي السابق - من المصدر

كشف نادي العين رسمياً، اليوم، عن قمصان الجديدة التي تحمل علامة "نايكي" بدلاً من القديمة بعلامة "اديداس"، في إطار مرحلة جديدة تواكب إنتقاله إلى استاد هزاع بن زايد في منطقة الخبيصي وسط المدينة، إعتباراً من مباراة الفريق المقررة يوم الجمعة أمام نادي الظفرة في المرحلة الـ 16 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ووفقا لشركة "نايكي" المصنعة للملابس الجديدة، فان وزن القميص يبلغ 145 غراماً، وهو أخف بنسبة 23% من الزي السابق، وتمت صناعتها من البولستر المعاد تدويره، ولها قدرة كبيرة على امتصاص العرق وتوفير تهوية أكبر لأجسام اللاعبين للمساهمة في تعزيز الأداء الرياضي.

كما تتمتع القمصان الجديدة بتصميم متميز باللون الأبيض، مع إضافة اللون البنفسجي على طرفي أكمام القميص، وتصميم رقبة على شكل حرف "V" باللغة الإنجليزية، وخطوط ملونة في السروال والجوارب تتماشى مع ألوان أكمام القميص، كما يضم الزي الشارة الجديدة للنادي في منطقة صدر القميص.

وتجمع الهوية الجديدة بين العناصر التقليدية لشارة النادي السابقة اعتماداً على تاريخ النادي العريق، مثل قلعة الجاهلي واللون البنفسجي الذي يتميز به، اضافة لتصميم حديث في عناصر عدة لتشكيل شارة جديدة نابضة بالحياة ولتصبح الهوية الجديدة لقطاع كرة القدم ومختلف قطاعات النادي بمثابة منصة لانطلاقة جديدة مليئة بالطموحات والانتصارات في المرحلة القادمة.

كما أطلق العين شعاره الجديد الذي قامت شركة "سيغل وغايل" بتصميمه، وهي شركة صممت شعارات عدة أندية عالمية مثل نادي مانشستر يونايتد، وشارة فريق رينو للفورميولا 1.

طباعة