دبي والإمارات يخسران بالتعادل الإيجابي

خسر فريقا دبي والإمارات نقطتين كانا في أشد الحاجة إليهم في سباق الهروب من القاع بعد أن تعادلا أمس، في ملعب دبي بالعوير بهدف لكل فريق ليفقدا فرصة الاقتراب خطوة من بر الأمان، تقدم فريق دبي بهدف في الشوط الأول للاعب السوري جهاد الحسين، في الدقيقة 39 وتعادل الإمارات في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب البرازيلي جايير سيلفا.

وكان الفريقان قد تقابلا أمس، في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، ولم يستغلا مهاجمي الفريقين كل الفرص التي أتيحت لهم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبهذه النتيجة أرتفع رصيد دبي إلى 9 نقاط وارتفع رصيد الإمارات إلى 12 نقطة.
 
أول خطورة حقيقية في الشوط الأول كانت لنادي الإمارات في الدقيقة 28 من هجمة منظمة تصل إلى المحترف البرازيلي إدواردو سيلفا، والذي يلعب كرة عرضية تصل إلى زميله البرازيلي الأخر لويس هنريكي، والذي سدد على مرتين ولكنها تجد حارس دبي المتألق جمال عبد الله، والذي يتصدى للكرة ببراعة.

ويرد محترف دبي الجديد المالي مصطفى كوندي، بتسديدة في الدقيقة 36 يتصدى لها حارس الإمارات عبد الله موسى ببراعة، وينجح فريق دبي في احراز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب السوري جهاد الحسين، من تسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء الإمارات يفشل الحارس عبد الله موسى، في التعامل معها ليحرز فريق دبي أول أهدافه في المباراة.

وينجح فريق الإمارات في احراز هدف التعادل في الدقيقة 66 من ضربة ركنية يتصدى لها البرازيلي رودريجو سيلفا، ويلعبها عرضية تجد رأسية زميلة البرازيلي الأخر جايير سيلفا، على القائم الأول ويحولها داخل مرمى جمال عبد الله لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكاد لاعب دبي المغربي صلاح الدين سعيدي، أن يحرز هدف فريقه الثاني في الدقيقة 68 من داخل منطقة الجزاء ويخرجها مدافع الإمارات مرزوق حسن، من على خط المرمى.

ويتصدى حارس دبي جمال عبدالله، لتسديدة لاعب الإمارات البرازيلي رودريغو سيلفا، الرائعة من على خطوط منطقة الجزاء في الدقيقة 71 ويخرج الكرة إلى ضربة ركنية، ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

طباعة