غير راضٍٍٍ عن أداء الزعيم أمام الوصل

جيان: ما ينشده الجمهور العيناوي سيتحقق على استاد هزاع

جيان:استاد هزاع من أفضل الملاعب التي شاهدتها في العالم. تصوير: اريك ارازاس

أكد مهاجم فريق العين، الغاني أسامواه جيان، أن «التغيير الذي ينشده الجمهور العيناوي يمكن أن يحدث بقوة في استاد هزاع بن زايد الجديد في مدينة العين، فهو ملعب عالمي، وسبق أن تدربنا فيه خلال الفترة الماضية، ومع مرور الوقت ستبدو الأمور جيدة في الملعب وسنحقق النتائج الجيدة، فهو بيتنا الجديد». وأضاف: «الحقيقة أننا سعداء للغاية بالملعب الجديد، وبجودته العالية، فهو على أحدث طراز ومن أفضل الملاعب في العالم التي شاهدتها، وأعتقد أن تشييده على الطراز الإنجليزي، وكل محتوياته رائعة وعظيمة».

وقال جيان في تصريحات صحافية، بعد مباراة العين والوصل يوم الإثنين في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، إنه لا يود أن يشاهد مرة أخرى ما حدث أمام الوصل، وأوضح: «فاجأنا الخصم بهدفين في مرمى العين، وكان ينبغي أن نعود إلى أجواء المباراة، وسعينا بكل قوة لمعادلة النتيجة، وتحقق هذا الشيء مع مرور الوقت، والأمور مضت إلى سيناريو آخر غير متوقع، بعد أن تأخرنا في ركلات الترجيح مرتين، لكن الشيء الجيد أننا نجحنا بالعودة في الركلة الثالثة».

وأوضح: «كنا نستحق الفوز، لاننا كنا الأفضل في الملعب، إذ كنا ندرك أهمية المباراة لبلوغ الدور المقبل من المسابقة، ولم نفقد الأمل بعد أن تأخرنا في النتيجة خلال الوقت الأصلي وأثناء ركلات الترجيح، وطلب مني المدرب الإسباني كيكي فلوريس تسديد الركلة الثالثة، فكانت نقطة التحول في لحظات صعبة، ولا أخفي سعادتي بنجاحي في إنعاش حظوظ فريقي في الفوز بالمباراة، وجميع اللاعبين لعبوا بطريقة ممتازة لتحقيق الفوز».

وأردف: «يبدو الأمر على درجة من الأهمية أن يرافقك الحظ في كرة القدم، لكن بالنسبة لمستوى العين أمام الوصل، فقد كان الأمر جيداً، وربما الأفضل لنا أن ننهي الأمر دون أن نخوض مرحلة الركلات الترجيحية، وهذا ما حدث في الملعب، لكن المهم أن فريقنا بات الآن في الدور المقبل من المسابقة».

وتابع: «كان هناك بعض التوتر أثناء المواجهة، ففي مثل هذه المباريات التي لا مجال فيها سوى الفوز تحدث مثل هذه الأمور، لكن كرة القدم تقبل هذه الاحتمالات، والشيء المهم أننا حصلنا على المطلوب».

وفي إطار آخر يستأنف فريق العين تدريباته مساء اليوم الخميس، بعد راحة قصيرة للاعبين، إثر حصة تدريبية خفيفة على ملعب خليفة بن زايد، بعد مباراة الوصل.

ويأمل الزعيم استعادة توازنه في دوري الخليج العربي لكرة القدم أمام نادي عجمان، يوم السبت، ضمن المرحلة الـ16 من المنافسة، بعد تعادله الأخير مع الشباب في الجولة الماضية، إذ يأمل المدرب كيكي العودة من ملعب الخصم بالنقاط الثلاث، قبل المواجهة المرتقبة مع نادي الظفرة في الملعب الجديد»، ويعقد المدرب كيكي مؤتمراً صحافياً، مساء اليوم، في نادي العين لشرح ترتيبات فريقه الفنية قبل لقاء عجمان.

تويتر