أبوظبي تحتفي بالإعلاميين الرياضيين العرب

الإعلاميون الرياضيون العرب تجمعوا في العاصمة أبوظبي. من المصدر

احتفت أبوظبي بالإعلاميين الرياضيين العرب، واستضافت مساء أول من أمس، حفل تكريم الإعلاميين الرياضيين العرب السابع، الذي اقيم في القاعة الذهبية بنادي أبوظبي الرياضي، بضيافة وإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بالتنسيق مع لجنة الإمارات للإعلام الرياضي.

وأعرب الاعلاميون الرياضيون العرب عن سعادتهم بالوجود والتجمع في أبوظبي، وأشادوا بحسن الاستقبال والتنظيم المتميز للحفل الذي جمع النقاد الرياضيين في مكان واحد.

ويأتي حفل تكريم الرياضيين العرب السابع تقديراً وعرفاناً بما قدمه أهل الإعلام والكتاب والنقاد لمسيرة الارتقاء والتقدم برياضة الوطن العربي، وتأكيداً على الدور الريادي لدولة الإمارات وحرصها الكبير على استضافة أهم المناسبات الرياضية عربياً ودولياً، وتقدير وتكريم المجتهدين والمثابرين من أصحاب الكلمة الحرة والحيادية والصدقية في عيدهم السابع الذي يقيمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية سنوياً، بالتعاون والتنسيق مع الاتحادات واللجان والروابط المسؤولة عن الإعلام الرياضي في كل دولة.

وشهد الحفل كلمة ألقاها رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، محمد جميل عبدالقادر، كما تحدث الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، محمد إبراهيم المحمود، وكذلك رئيس لجنة الإمارات للإعلام الرياضي، عبدالله إبراهيم. وأكد الإعلاميون ان الحفل يليق بمكانة النقد الرياضي العربي، ويؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه الإمارات للاعلام الرياضي.

وخلال الحفل تم تكريم نخبة الإعلاميين الرياضيين العرب المرشحين والمعتمدين من جانب اللجان والاتحادات الإعلامية في كل دولة، وقدمت 20 دولة عربية أسماء مرشحيها من رواد الإعلام الرياضي.

طباعة