النيادي يشيد بنتائج الفلاسي والملا في الدرّاجات المائية

النيادي يتوسط نجمي «سكاي دايف دبي» للدرّاجات المائية. من المصدر

أشاد رئيس مجلس إدارة سكاي دايف دبي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، نصر حمودة النيادي، بالنتائج الباهرة التي حققها فريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية في ظهوره بأولى جولات بطولة الإمارات للدراجات المائية 2014، التي جرت في مياه كورنيش ابوظبي أخيراً، وحقق فيها نجوم الفريق انجازات باهرة.

واستقبل النيادي في مقر سكاي دايف دبي البطلين جابر محمد سيف المعصم الفلاسي، صاحب المركز الأول في فئة واقف محدود اكسبرت، وراشد علي صالح الملا صاحب المركز الثاني في فئة الحركات الاستعراضية، إلى جانب زميلهما سيف محمد سيف المعصم الفلاسي، الذي لم يحالفه الحظ في منافسات الجولة الأولى، وذلك بحضور بطل الإمارات السابق محمد المعصم الفلاسي وعدد من محبي الفريق.

وهنأ النيادي الثنائي الفلاسي والملا على النتائج التي حققاها في الجولة الأولى، مطالباً بالمزيد من التألق خلال جولات البطولة التي تستمر في خمس جولات أخرى، ومنها الجولة الثانية التي تقام بعد أيام في ضيافة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

من جانبه، وعد المتسابق جابر محمد سيف المعصم الفلاسي، بطل العالم في فئة الناشئين عام 2010، ووصيف بطولة أوروبا 2013 ببذل المزيد من الجهد لإحراز لقب فئة واقف محدود اكسبرت، الذي يشارك في منافساتها للمرة الأولى متطلعا إلى إحراز اللقب وإضافة انجاز جديد في بطولة الإمارات التي حقق فيها العام الماضي لقب واقف ناشئين.

وبدوره قال راشد علي صالح الملا انه يسعى بكل قوة إلى إحراز النتائج الجيدة وترجمة ثقة المسؤولين في سكاي دايف دبي التي قدمت له يد العون ووفرت له الرعاية المطلوبة، مشيراً إلى أن هذا الدعم يشكل الدافع الحقيقي للمضي قدما في مشوار التألق.

طباعة