مدرب الذيد: لن أعاتب اللاعبين على الخسارة

كشف مدرب فريق الذيد البوركيني ابراهيما تراوري، عن أنه لن يلوم أو يعاتب لاعبي فريقه، بعد الخسارة من النصر 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول من أمس، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة.

وقال في المؤتمر الصحافي: «ظهرنا بشكل جيد واستطعنا ان نصمد امام احد ابرز فرق دوري الخليج العربي، وسجلنا في شباكه هدفين، وعلى الرغم من ذلك خسرنا في النهاية ولم نتمكن من البقاء في البطولة».

وتابع: «يكفي أننا تقدمنا على النصر لمدة 45 دقيقة وأشعر بالفخر، وكنا سنواصل تقدمنا لولا نقطة التحول التي حدثت مطلع الشوط الثاني، ممثلة في ضربة الجزاء وطرد احد لاعبينا، ولهذا السبب فلن اعاتب اللاعبين على الخسارة بل سأهنئهم على الأداء الرجولي».

وأكمل: «مررنا بظروف عصيبة في الايام التي سبقت المباراة، منها شجار حدث بين احد اللاعبين وحارس المرمى، لذلك اوقفت احد اللاعبين البارزين في الفريق لهذا السبب، فضلاً عن تعرض المحترف البرازيلي قبل يوم من المباراة للاصابة، وكذلك اللاعب مصطفى سعيد الذي اصيب في العضلة، وفقدت جهود اربعة لاعبين مميزين في مباراة مهمة»، وذكر أنه كان يريد ان يشرك اللاعب عبدالعزيز الطنيجي في الشوط الثاني، لكن تقبل شباك الذيد لهدفين متتاليين منعه من الدفع باللاعب.

طباعة