الوصل: دوندا باقٍ مع الفريق

بالهول بشعار العين بعد خروج الوصل من الكأس

صورة

حرص رئيس مجلس إدارة نادي الوصل الجديد، راشد بالهول، على تهنئة جمهور ونادي العين بالتأهل الى نصف نهائي كأس رئيس الدولة، عقب الفوز على «فهود زعبيل» في ربع النهائي بركلات الترجيح 9-8، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وقام بالهول بتحية جمهور نادي العين عقب نهاية اللقاء في ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، وهنأهم على التأهل بروح رياضية كبيرة، ولبى طلب أحد مشجعي «الزعيم» بالتقاط صورة ممسكا بوشاح يحمل شعار نادي العين.

وأشاد عدد كبير من جمهور العين باللفتة الطيبة من رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وتم نشر الصورة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إذ حظيت «بريتويت» 74 مرة، وتعليقات عديدة، كان أبرزها من المغرد خليفة البلوشي الذي قال «بعد المباراة توقف بالهول أمامي، وحرص على تهنئتي بتأهل العين، فأشكره على روحه الرياضية»، بينما قال أبوراشد «شكراً، الرياضة فن وأخلاق، وكلنا خليفة، وكلنا فائزون، والبيت متوحد، والله يوفقكم مع الوصل»، كما قال محمد بن عابد الكعبي «الكبير كبير يا بالهول»، وعلق بوفيصل قائلاً «حلوة الروح الرياضية، مبروك للعين». يذكر أن راشد بالهول تولى أخيراً رئاسة مجلس إدارة نادي الوصل قبل مباراة العين، عقب استقالة مجلس إدارة النادي برئاسة عبدالله حارب، إذ من المنتظر أن يتم الإعلان عن أعضاء مجلس الإدارة وشركة الكرة خلال الأيام المقبلة.

على صعيد متصل، حرص عدد من جمهور الأهلي على مؤازرة الوصل في مباراته أمام العين، في مفاجأة كبيرة، رغم خوض «الفرسان» مباراة أمام الوحدة في التوقيت نفسه في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، التي انتهت بفوز الأهلي 4-2، وتأهله لمواجهة الوحدة في نصف النهائي، إذ لم تكتمل سعادة بعض الجمهور الأهلاوي بتأهل فريقه إلى نصف النهائي، بعد فوز العين بركلات الترجيح وتأهله لمواجهة النصر في الدور نفسه، ويصبح نهائي البطولة مرشحاً لقمة أخرى ضمن مسلسل الإثارة بين الفريقين في المواسم الأخيرة.

من جانب آخر، نفى رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، راشد بالهول، أن يكون النادي بصدد التخلي عن نجمه الارجنتيني ماريانو دوندا، وقال إنه «لا نية لإدارة النادي في الاستغناء عن خدمات دوندا». وأضاف بالهول في مداخلة مع برنامج «رادار» الذي يُبث على قناة دبي الرياضية: «مع احترامنا لآراء بعض الجماهير التي تطالب بالاستغناء عن خدمات دوندا، إلا أننا نرى أن وجود اللاعب مفيد للفريق، والمصلحة العامة تقتضي عدم الاستغناء عنه». وتعالت أصوات عدد من جماهير الوصل، عقب مباراة العين، للاستغناء عن خدمات دوندا والسنغالي سنغاهور، عقب الخروج من ربع نهائي الكأس بركلات الترجيح.

تويتر