بدر ياقوت ومسعود حسن من النصر إلى الإمارات

الإمارات يتعاقد مع لاعب برازيلي أحبه مارادونا

صورة

تعاقد نادي الإمارات رسمياً مع المحترف البرازيلي انديرلي جيسس سيلفا (28 سنة) حتى نهاية الموسم الجاري، قادماً من نادي أتلتيكو بارانانسي البرازيلي على سبيل الإعارة، وتم التعاقد بحضور عضو مجلس الإدارة المدير المالي أحمد يوسف بن درويش، وإداري الفريق منصور حسين، كما تعاقد الصقور مع لاعبي النصر بدر ياقوت ومسعود حسن على سبيل الاعارة.

وباشر اللاعب البرازيلي تدريباته مع النادي بعد اجتيازه الفحص الطبي، ومن المنتظر ان يشارك في مباراة الإمارات في المباراة المقبلة ضمن دوري الخليج العربي امام دبي يوم الجمعة المقبل. يذكر ان انديرلي سبق له اللعب في صفوف اكثر من نادٍ برازيلي وأشهرها إنترناسونال الذي شارك معه في بطولة أندية العالم بالإمارات عام 2010.

من جهته، عبر اللاعب عن سعادته بالانتقال للعب في الدولة مؤكداً أنه كان قد رفض عروضاً عدة، مفضلاً ارتداءه القميص الأخضر، كما كشف اللاعب أن المدرب دييغو مارادونا كان قد طلب خدماته سابقاً عندما كان مدرباً للوصل، إلا أن الأمور لم تصل لخاتمتها بالانضمام للوصل بسبب عدم الاتفاق على بعض الأمور، وجاءت الفرصة الآن للوجود في الدوري الإماراتي ومع نادي الإمارات تحديداً.

بدوره وصف نائب رئيس شركة كرة القدم ومشرف عام الفريق الأول عدنان علي الزعابي، توقيع العقود مع القادمين الجدد بأنه جزء من مهمة دعم طموحات نادي الإمارات في الدور الثاني للموسم الرياضي، وتابع «تم التعاقد مع جيسس سيلفا واللاعبين المواطنين، بعد بحث مستفيض من قبل لجنة التعاقدات بالنادي، وتم اختيارهم بالتشاور مع مدرب الفريق باولو كاميلي من بين قائمة ضمت عدداً كبيراً من اللاعبين، واستغرق البحث أياماً عدة قبل أن يتم الاتفاق عليهم وعلى البرازيلي القادم».

تويتر