نهيان بن مبارك يستقبل أهل الإعلام والنقاد والكتّاب

أبوظبي تكرم الإعلاميين الرياضيين العرب اليوم

نهيان بن مبارك.

يقام في الساعة الثامنة من مساء اليوم حفل تكريم الإعلاميين الرياضيين العرب السابع، في القاعة الذهبية بنادي أبوظبي الرياضي، بضيافة وإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بالتنسيق مع لجنة الإمارات للإعلام الرياضي.

ويستقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، الوفود الإعلامية الرياضية العربية، مساء اليوم، قبل انطلاق حفل التكريم، تقديراً وعرفاناً بما قدمه أهل الإعلام والكتاب والنقاد لمسيرة الارتقاء والتقدم برياضة الوطن العربي، وتأكيداً على الدور الريادي لدولة الإمارات وحرصها الكبير على استضافة أهم المناسبات الرياضية عربياً ودولياً، وتقدير وتكريم المجتهدين والمثابرين من أصحاب الكلمة الحرة والحيادية والصدقية في عيدهم السابع الذي يقيمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية سنوياً، بالتعاون والتنسيق مع الاتحادات واللجان والروابط المسؤولة عن الإعلام الرياضي في كل دولة.

وسيبدأ الحفل بمقدمة يلقيها مذيع قناة أبوظبي الرياضية، أسامة الأميري، ومن بعدها سيلقي محمد جميل عبد القادر كلمة رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وتليها كلمة الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، محمد إبراهيم المحمود، وتختتم بكلمة لجنة الإمارات للإعلام الرياضي، بعد ذلك تبدأ مراسم تكريم نخبة الإعلاميين الرياضيين العرب المرشحين والمعتمدين من جانب اللجان والاتحادات الإعلامية في كل دولة.

وقدمت 20 دولة عربية أسماء مرشحيها من رواد الإعلام الرياضي الذين قدموا خدمات جليلة للإعلام الرياضي في دولهم أو على مستوى الوطن العربي. من جهة أخرى أكمل مجلس أبوظبي الرياضي تحضيراته وجميع الترتيبات اللازمة لنجاح الحفل الذي من المؤمل أن يشهد حضوراً رفيعاً من القيادات الرياضية على مستوى الدولة ونجوم الإعلام الرياضي العربي.

طباعة