الأهلي يقهر الفجيرة ويتوّج بطلاً لكأس «الشاطئية»

جانب من تتويج الأهلي بلقب الكأس. من المصدر

أحرز الأهلي بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم الشاطئية، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بعدما تغلب على الفجيرة بنتيجة 8 ــ 5 في المباراة النهائية التي أقيمت، ليلة أول من أمس، على الملعب الرملي بحديقة الممرز في دبي، فيما تغلب النصر على الوصل في الديربي الساخن ليحصد المركز الثالث بعد فوزه بنتيجة 5 ــ 1، وقد حددت مباراة السوبر، السبت المقبل، بين الأهلي بطل الدوري والكأس، والفجيرة وصيف الكأس.

وحضر مراسم التتويج أمين عام مجلس دبي الرياضي، د.أحمد الشريف، وعلي عمر مدير إدارة الأندية والتطوير الرياضي بالمجلس، وعدد من إدارات الأندية المشاركة، وأعضاء لجنة تطوير كرة القدم الشاطئية بمجلس دبي الرياضي، الذين قاموا بتسليم الكأس والميداليات لأصحاب المراكز الأولى، حيث توّج فريق النادي الأهلي بكأس رئيس الدولة، والميداليات الذهبية، فيما توّج فريق نادي الفجيرة بالميداليات الفضية بعد حصوله على المركز الثاني، بينما توّج نادي النصر من جانبه بالميداليات البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث.

وقال الشريف: «نبارك للأهلي على تتويجه ببطولة الكأس عن جدارة واستحقاق، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته التي خاضها في المنافسات». وأكد قائد ومدرب الاهلي، قمبر محمد، أن «البطولة هذا العام تختلف عن سابقتها، حيث نشهد تطوراً ملحوظاً على كل الصعد، سواء من الجانب التنظيمي أو من جانب مستويات الفرق، حيث نرى أن الفجيرة والوصل استطاعا للمرة الاولى الوصول إلى المربع الذهبي». وفي مباراة المركز الثالث استطاع النصر أن يسيطر على المباراة ويحجم قدرات الوصل، حيث سجل للعميد محمد عقيل ومحمد عبدالله هدفين في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل الوصل عن طريق عادل شامبيه، إلا أن النصر عاجله بهدف ثالث بقدم علي كريم، وفي الثالث فرض النصر سيطرته الكاملة، وفاز 5 ــ 1.

 

تويتر