لم ينسوا أهدافه مع فولفسبورغ

18 مشجعاً ألمانياً يحضرون إلى دبي لتحية غرافيتي

المشجعون الألمان التقوا غرافيتي في النادي الأهلي. الإمارات اليوم

شهدت مباراة الأهلي ودبي في الجولة 14 من دوري الخليج العربي، التي أقيمت مساء أول من أمس، على ملعب راشد بالنادي الأهلي، حضور 18 مشجعاً ينتمون لنادي فولفسبورغ الألماني، من أجل تحية لاعب فريق الأهلي، النجم البرازيلي ايدنالدو غرافيتي، أحد اللاعبين الذي مروا على تاريخ النادي الألماني.

ورغم عدم مشاركة «غرافا» في المباراة، بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات، إلا ان جمهور فولفسبورغ حرص على تحية المهاجم البرازيلي الذي ساهم في التتويج الوحيد والتاريخي للنادي الألماني بلقب الدور «بوندسليغا» في موسم 2008-2009.

وقام الجمهور بانتظار غرافيتي عقب انتهاء المباراة امام بوابة ملعب راشد الرئيسة، اذ قام الجمهور بارتداء قمصان نادي فولفسبورغ، وعليها اسم غرافيتي، وقاموا بتحيته فور خروجه، الذي قام بدوره برد التحية والتقاط الصور التذكارية وتوقيع الأتوغرافات.

بدوره قال المشجع باندثر لـ«الإمارات اليوم»، إنهم 18 مشجعاً حضروا من ألمانيا من اجل قضاء اجازة «الكريسماس» في امارة دبي الساحرة.

وأضاف: «نعلم أن معشوقنا الأول غرافيتي يوجد في صفوف الأهلي، واستعددنا جيداً لهذه اللحظة من خلال متابعتنا المباريات التي سيلعبها النادي خلال فترة وجودنا في دبي، لكن لسوء حظنا غاب «غرافا» عن المشاركة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث، لكن الأهم اننا التقينا معه واستعدنا اجمل ذكريات في تاريخ نادي فولفسبورغ».

وأوضح: «غرافيتي له مكانة خاصة في قلوب أنصار فولفسبورغ، اذ انه ساهم بصورة كبيرة في التتويج الوحيد للنادي بلقب الدوري الألماني، بعد منافسة قوية مع بايرن ميونيخ، اذ سجل المهاجم البرازيلي 28 هدفاً توج بها هداف المسابقة».

من جهته، ابدى غرافيتي سعادته الشديدة بحضور انصار فولفسبورغ لمؤازرته في دبي، وقال: «قضيت أجمل سنوات عمري مع فولفسبورغ، اذ انني حظيت بحب كبير من انصار النادي، الذي مازال يتذكرني حتى الآن بعد فوزنا بلقب الدوري».

وأشار الى افضل اللحظات التي مر بها مع النادي الألماني، وقال: «بالتأكيد لحظة فوزنا باللقب، اضافة الى المباراة التاريخية امام بايرن ميونيخ، التي حققنا الفوز فيها بنتيجة كبيرة 5-1، وسجلنا هدفاً تاريخياً بعد مراوغة مدافعي بايرن، وسددت الكرة بكعبي، ليتم اختيار هذا الهدف الأفضل خلال موسم 2008-2009».

واختتم حديثه بقوله: «أشكر جمهور فولفسبورغ على هذه اللفتة الطيبة، اذ انني اعتز بالفترة التي قضيتها في ألمانيا، وتعد الأفضل في مسيرتي ولن انساها للأبد، وسعيد انني اصبحت جزءاً من تاريخ النادي بمساهمتي في احراز اول لقب دوري في تاريخ النادي».

طباعة