السماوي يفّجر غضبه في عجمان برباعية

بني ياس عمّق من جراح عجمان وقربه أكثر من «الهواة». الإمارات اليوم

أنهى فريق بني ياس خمس جولات عجاف، وحقق فوزاً سهلاً على عجمان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما، مساء أمس، على استاد الشامخة الجديدة بالعاصمة أبوظبي في الجولة الرابعة عشرة والأولى من الدور الثاني لمنافسات دوري الخليج العربي.

أحرز الأهداف مارسيلو في الدقيقة 40، ويوسف جابر في الدقيقة 50، وأحمد مال الله في الدقيقة 59، وكارلوس مونوز في الدقيقة 62، وسجل هدف عجمان وليد أحمد في الدقيقة 65، وبهذا الفوز ارتفع رصيد بني ياس إلى 20 نقطة، فيما تجمد رصيد عجمان عند ثماني نقاط.

وجاءت المباراة دون المستوى في الشوط الأول، وظل بني ياس الأكثر هجوماً، ومن إحدى الهجمات افتتح البرازيلي مارسيلو أهداف فريقه في الدقيقة 40، بعد بينية متقنة من مونوز انفرد على اثرها وسددها على يسار الحارس مسجلاً هدف الوداع قبل رحيله رسمياً عن الفريق، وينتهي الشوط الأول بتقدم بني ياس.

جاءت بداية الشوط الثاني مختلفة، ورد يوسف جابر بهدف ثانٍ لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 من تسديدة قوية سكنت الشباك إثر هجمة منظمة.

وعزز أحمد مال الله تقدم بني ياس بهدف ثالث بعد أن استغل خطأ يوسف محمد مدافع عجمان، والتقطها مال الله وسددها داخل الشباك. وأضاف مونوز الهدف الرابع بعد تمريرة أحمد مال الله، وسددها أرضية سكنت الشباك، وسجل وليد أحمد هدف الشرف البرتقالي في الدقيقة 65.

طباعة