الجزيرة يوقف فالديز لأجل غير مسمى

 قررت إدارة شركة كرة القدم بنادي الجزيرة برئاسة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، إيقاف مهاجم الفريق الباراجوياني نيلسون فالديز إلى أجل غير مسمى ومثوله للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنادي اليوم، على خلفية ماقام به من حركة غير أخلاقية "بوضع يده على مكان حساس بجسده"، بعد تسجيله للهدف الثاني في الشوط الأول من مباراة فريقه أمام الشعب التي أقيمت مساء أمس على استاد محمد بن زايد بأبوظبي في الجولة 14 لدوري الخليج العربي وانتهت جزراوية بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

وأعلنت شركة كرة القدم بنادي الجزيرة في بيان رسمي لها أذاعته قنوات التليفزيون، إيقاف اللاعب إلى أجل غير مسمى بقرار من الشيخ محمد بن حمدان، رئيس الشركة، مع مثوله للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية.

وبعد المباراة قال اللاعب في تصريحات صحافية "لم أقصد ارتكاب مثل هذه الحركة غير الأخلاقية بقصد الإساءة إلى أحد، كما فهمتها الجماهير، ولكنني كنت أشير للجهاز الفني خارج الخطوط بأنني أشعر بألم ما في هذا المكان وأشرت مرتين حتى يراني المدير الفني، وأعتذر للجميع عن هذا الخطأ غير المقصود".

وقال المدير الفني للجزيرة الإيطالي والتر زينجا تعليقاً على ما حدث، "لم أر الواقعة التي تحدث عنها الجميع ولا أستطيع التعليق عليها أو تبرير ما حدث، وسأتحدث مع اللاعب عندما ألتقي به عن حقيقة الواقعة، وقد أبلغني أحد مسؤولي شركة كرة القدم بعد المباراة مباشرة بقرار الإدارة بإيقاف اللاعب إلى أجل غير مسمى وتحويله للتحقيق.

كان قد تردد وجود إتجاه قوي لدى إدارة الجزيرة بالإستغناء عن اللاعب فالديز مع البرازيلي ريكاردو أوليفيرا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، في الوقت الذي أكد فيه المشرف العام على الفريق محمد سالم العنزي في تصريحات صحافية بعد المباراة أن هناك إتجاهاً للتعاقد مع لاعب وسط وآخر مهاجم في يناير الجاري، والبحث جار عن لاعبين بمواصفات يريدها الجهاز الفني.

طباعة