"فالودة" يغير انتماءه من الوحدة لغريمه العين ويسبب غضباً وحداوياً عارماً

"فالودة" وصف العين بـ "بيتي". من المصدر

غير رئيس رابطة جماهير الوحدة، فهد المنصوري، الملقب بـ "فالودة"، انتماءه للون العنابي، وأصبح منذ مساء أمس، رئيسا لرابطة مشجعي الغريم التقليدي، العين، واصفا إياه بـ "بيتي"، ومؤكدا في الوقت نفسه إنه لا يرغب بـ "الانشغال بأي أمر متعلق بالوحدة" بعد الآن.

وكان الوحدة قد أوقف المنصوري بعد أن ذهب لتشجيع الشارقة في مباراته أمام غريمه الشعب في الجولة الـ 12 من دوري الخليج العربي في وقت كان يلعب فيه الوحدة مع دبي، وأثارت تلك الخطوة غضب إدارة النادي فأقدمت على تجميد نشاطه كرئيس لرابطة الجماهير.

وتسببت خطوة ارتداء المنصوري للون البنفسجي، وتعاقده رسميا مع العين، غضبا عارما لدى جماهير الوحدة التي اتهمته عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، بـ "عدم ولائه للوحدة"، خصوصا وأن العين يعتبر الغريم الأول لفريقهم، مؤكدين أن "عصر الولاء" قد ذهب لدى الكثير من الجماهير في عالم كرة القدم.

وظهر المنصوري، مساء أمس، فور إنهاء إجراءات تعاقده مع العين في لقطة فيديو، عبر موقع "إنستغرام"، وهو يردد أهازيج عيناوية ومرتديا الوشاح البنفسي.

وقال المنصوري بعد تغيير انتماءه، "لن أخفيكم سرا إن قلت لكم بأن مشاعر الحزن اختلطت بأحاسيس الفرحة العارمة، ولكن سعادتي طغت على أسباب أحزاني، لأن فرحتي بحفاوة الإستقبال التي حظيت بها في بيتي العيناوي تملكت كل مشاعري".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للعين، إنه "أتشرف بتشجيع العين نادي الإنجازات غير المسبوقة في دولتنا الحبيبة، والسفير المعتمد للكرة الإماراتية في المنافسات الخارجية، فهو زعيم بطولة الدوري بـ 11 لقبا، والنادي الوحيد الحاصل على لقب دوري أبطال آسيا بالدولة حاليا".

وتابع "أنا فخور جدا بانضمامي إليه، وأتطلع لأن أكون على قدر الثقة التي وضعها العيناوية في شخصي".

وطلب المنصوري من جماهير العين أن تقف وراءه "خصوصا وأنني قادم من الند التقليدي، وفي إعتقادي أننا اليوم أصبح هدفنا واحدا وهو مساندة الفريق بأحدث وأفضل الأساليب التشجيعية في عالم كرة القدم، لذلك ينبغي علينا عدم الإنشغال بأي أمر متعلق بالوحدة أو غيره".

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط على هذا الرابط:  

 https://client.scribblelive.com/Event/LiveBlog_12_03_2013_4

 

تويتر