دشن مشروع التواصل مع جماهيره عبر الهواتف الذكية

الشعب أول نادٍ ذكي في الدوري دون أن يتكلف درهماً واحداً

التطبيق‭ ‬متوافر‭ ‬في‭ ‬المتجر‭ ‬الإلكتروني‭ ‬لـ«أبل‭ ‬ستور‮»‬،‭ ‬وكذلك‭ ‬في‭ ‬متجر‭ ‬‮«‬غوغل‭ ‬بلاي‮»‬‭‬.

أعلن نادي الشعب أنه أصبح أول نادٍ ذكي في دوري الخليج العربي لكرة القدم بعدما دشن أول من أمس، مشروع تطبيقه الإلكتروني على الهواتف الذكية بهدف الاستثمار الأمثل للتقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة في التواصل وإيصال المعلومات الى جماهيره بطريقة ذكية ومتطورة.

وكشف المدير التنفيذي لشركة الشعب لكرة القدم، أمين السر العام، عبدالله الدح، خلال مؤتمر صحافي عقده في مقره أن المشروع استغرق تنفيذه اربعة أشهر ويحتوى على ثماني خصائص أساسية، تتمثل في نبذة عن النادي، الأخبار، الصور، المرئيات، جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجاري وجدول ترتيب الفرق، ومباريات دوري الخليج العربي، وتغريدات حساب النادي على «تويتر» وموقع النادي على الخريطة، مشيراً الى أن التطبيق متوافر حالياً في المتجر الإلكتروني لـ«آبل ستور»، وكذلك في متجر «غوغل بلاي».

من جانبه، أكد رئيس لجنة التخطيط والتطوير في النادي، د.عبدالله بن سلطان، أن مثل هذه المبادرات ستسهم في تطوير النادي عبر تقديم خدمات ذكية لجمهوره من خلال فكر غير تقليدي، مؤكداً أنه سيستخدم ايضاً في استطلاع آراء الجمهور في جميع الأمور المتعلقة بالنادي، سواء اداء الفريق أو ادارة النادي وغيرها من الجوانب الأخرى، لافتاً الى أن هذا المشروع لم يكلف النادي درهماً واحداً، معتبراً أن الشعب أول نادٍ ذكي في الدولة يطبق مثل هذا المشروع.

وقدم كل من مدير الموقع الرسمي للنادي حسين البلوشي والمنسق العام للنادي، محمد الكمالي، اللذين قاما بتصميم وتطوير هذا التطبيق، شرحاً مفصلاً عن المشروع وتطبيقاته وخصائصه وفوائده.

وشدد المنسق العام للنادي، محمد الكمالي، على أن التطبيق في إصداره الأول يحتوي على خدمات معلوماتية، وجميع ما يحتاجه المشجع الشعباوي من معلومات عن ناديه، بجانب وجود خدمات تفاعلية مع الجمهور، منها استطلاعات الرأي ونظام المقترحات والشكاوى الإلكترونية.

وكشف رئيس اللجنة الفنية في النادي د.سرحان المعيني، أنه سيتم استخدام التطبيق الجديد في الكشف عن صفقات النادي مع اللاعبين، مشدداً على أن لجنته تأخذ آراء الجماهير بعين الاعتبار.

تويتر