الفجيرة تعيش لحظات جميلة بالتأهل لنهائي كأس الشاطئية

جانب من لقاء الفجيرة مع الوصل. من المصدر

عاشت الجماهير الرياضية، في إمارة الفجيرة، فرحة كبيرة بمناسبة فوز فريقهم على نظيره الوصل (3-2)، بفارق ضربات الجزاء الترجيحية، والتأهل للمرة الأولى في تاريخ النادي لنهائي كأس رئيس الدولة بكرة القدم الشاطئية، حيث انتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي (3-3)، وذلك في المباراة التي أقيمت عصر (السبت) في ملاعب الممزر بدبي.

وحظي اللاعبون باستقبال معبر من الجماهير، خصوصا من عائلات اللاعبين في إمارة الفجيرة، حيث كانت تنتظرهم وليمة عشاء بالمناسبة، بينما أفردت إذاعة الفجيرة إف إم فقرات عدة للقاء مشرفي الفريق والجهازين الفني والإداري واللاعبين، ونقلت مشاعرهم بشكل مباشر، وبثت الاغنية الرياضية (فجراوي) أكثر من مرة.

يذكر أن فريق الفجيرة سيلتقي الأهلي السبت المقبل بالمباراة النهائية، التي ستقام على الملعب ذاته، بعد فوز الفرسان على النصر بهدف نظيف من علامة الجزاء أيضا، إثر انتهاء وقتي المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل (7-7).

من جهته، تقدم مشرف اللعبة في الفجيرة والراعي الرسمي، يونس حبيب، بالشكر والتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي العهد، وسمو الشيخ راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وسمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس نادي الفجيرة، بمناسبة الصعود للمباراة النهائية والدعم غير المحدود للرياضة في إمارة الفجيرة. كما توجه بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، محمد سعيد الضنحاني. وعبر مدرب الفريق سعود حبيب عن سعادته للإنجاز، ووعد بمواصلة التدريبات لتحقيق أبرز النجاحات في المستقبل والسير بالفريق نحو الأمام.

طباعة