اللقاء يتجدّد بين رونالدو وإبراهيموفيتش ودياً في الدوحة

من تدريبات سان جرمان في الدوحة. رويترز

يلتقي اليوم حامل لقب الدوري الفرنسي، باريس سان جرمان مع ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني، في مباراة ودية بكرة القدم، على استاد خليفة في الدوحة، الذي يتسع لـ50 ألف متفرج، حيث يتجدد اللقاء مرة أخرى بين السويدي إبراهيموفيتش مهاجم سان جرمان، والنجم العالمي للريال، البرتغالي رونالدو، بعد أن كانا التقيا في تصفيات ملحق مونديال البرازيل، وتفوق الأخير بشكل لافت.

وتدخل المباراة في إطار استعدادات الفريقين للنصف الثاني من الموسم، حيث توج سان جرمان بلقب بطل الخريف الرمزي، فيما يحتل النادي الملكي المركز الثالث في الليغا. وأعلن الاتحاد القطري المشرف على المباراة بيع معظم التذاكر في وقت قياسي، يذكر أن الناديين ترعاهما شركة «طيران الإمارات». وكان مدرب الفريق الباريسي، لوران بلان، قد عقد مؤتمرا صحافيا يوم أمس، للحديث عن المباراة، قال فيه إنه «لا توجد مشكلة في لقاء المدرب السابق للفريق كارلو أنشيلوتي، كون المباراة ودية». وأكد بلان أن علاقة مميزة تربط بينه وبين أنشيلوتي، الذي كان آخر إنجازاته لقب الدوري الفرنسي، قبل ان يغادر إلى الملكي، ويتولى بلان قيادة باريس سان جرمان فنيا.

أما نجم الفريق المدافع البرازيلي تياغو سيلفا، فكان أبرز ما قاله إن «سان جيرمان أقوى من ريال مدريد». وأضاف في المؤتمر الصحافي: «لدينا لاعبون على أعلى مستوى، وعلاقتي بإبراهيموفيتش جيدة جدا». ويقيم باريس سان جرمان معسكره الشتوي في الدوحة، للعام الثالث على التوالي، وهو كان واجه العام الماضي لخويا بطل الدوري القطري في الموسم قبل الماضي. وأسند الاتحاد القطري إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم محلي بقيادة الدولي عبدالرحمن الجاسم. ومن المنتظر أن يحظى لقاء اليوم بمتابعة جماهيرية وإعلامية مهمة، بالنظر إلى قيمة الفريقين في أوروبا والعالم.

 

طباعة