أمير خان يحضر افتتاح مجمع عيسى الدح للملاكمة

الدح (يسار) في لقاء سابق بينه وبين أمير خان. من المصدر

يشارك البطل العالمي في الملاكمة، البريطاني من اصل باكستاني، أمير خان، في افتتاح مجمع عيسى الدح للملاكمة بمنطقة الجميرا، الذي يعد اكبر مجمع رياضي خاص بتدريب وتعليم رياضة الملاكمة والعديد من الألعاب القتالية على مستوى الدولة، والذي يحمل اسم البطل الإماراتي في اللعبة عيسى الدح.

وتم الانتهاء من التحضيرات اللازمة لافتتاح النادي في تمام السادسة من مساء غد، حيث حرصت اللجنة المكلفة بهذه الإجراءات على أن يكون افتتاحا مميزا يليق باسم ومكانة البطل عيسى الدح الذي حقق العديد من الإنجازات الدولية والعالمية باسم الإمارات. وتم توجيه الدعوة إلى بطل العالم أمير خان للمشاركة في مراسم الافتتاح، والاطلاع على إمكانات النادي.

ووجه الدح أيضاً الدعوة إلى العديد من رموز الرياضة الإماراتية وكبار المسؤوليين على مستوى الدولة، وفي مقدمتهم الامين العام لمجلس دبي الراضي الدكتور أحمد الشريف، والقائمون على مشروعات محمد بن راشد لمشاريع الشباب، وجميع المنتسبين إلى اللعبة من مدربين وإداريين وملاكمين.

ويمثل المجمع الجديد أحد المشروعات الوطنية التي يتم إطلاقها بدعم من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

ويقول الدح إن حبه للملاكمة وحرصه على المساهمة في نشر اللعبة بين المواطنين جعله يصر على إنشاء المركز الذي تم إنشاؤه على أحدث الطرق، ليضاهي أهم المراكز في مجال الملاكمة بالولايات المتحدة.

 

تويتر