الوحدة يعادل دبي بدون روح رياضية

تعادل فريق الوحدة مع مستضيفه فريق دبي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهم في الجولة 12 بدوري الخليج العربي، تقدم دبي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 40 عن طريق جهاد الحسين، وتعادل الأرجنتيني سبستيان تاغليبو، في الدقيقة 63 من هدف صحيح ولكنه بدون روح رياضية، إذ استغل اللاعب الأرجنتيني كرة مرسلة من لاعب الوحدة حمدان الكمالي، لحارس دبي بعد إصابة لاعب، واحرزها هدف بدون أي مقاومة من فريق دبي والذي وقف يشاهد اللاعب.

لم يشهد الشوط الأول المستوى المتوقع من فريق الوحدة وكان دبي هو الأخطر في بعض الهجمات المرتدة والتي كانت أخطرها من انفراد للاعب السوري جهاد الحسين، والذي انفرد بحارس مرمى فريق الوحدة عادل الحوسني، تماماً ولكنه سدد الكرة بطريقة غريبة تمر من أمام المرمى لتضيع فرصة هدف مؤكد لفريق دبي في الدقيقة 19.

ويرد الوحدة بأكثر من تسديدة ولكنها كانت جميعاً في يد حارس دبي جمال عبد الله، وفي الدقيقة 40 ينجح لاعب دبي جهاد الحسين، في الحصول على ضربة جزاء صحيحة من انفراد ليعرقله حارس الوحدة عادل الحوسني، ويتصدى اللاعب المالي درامانيه تراوري، لركلة الجزاء ويسددها قوية داخل المرمى معلناً هدف التقدم لفريق دبي، وينتهي الشوط الأول بتقدم دبي بهدف دون مقابل.

وفي بداية الشوط الثاني أضاع مهاجم الوحدة الأرجنتيني سبستيان تاغليبو، هدف مؤكد لفريق الوحدة من انفراد تام بمرمى دبي ولكنه سدد الكرة بطريقة استعراضية ينجح حارس دبي جمال عبد الله، في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 63 يحرز فريق الوحدة هدف بدون روح رياضية عندما أخرج لاعبي دبي الكرة خارج المرمى لإصابة أحد لاعبي الفريق، ثم قام لاعب الوحدة حمدان الكمالي، بإعادة الكرة إلى حارس دبي، ولكن مهاجم الوحدة الأرجنتيني سبستيان تاغليبو، اعترض الكرة وانفرد بالمرمى وسددها في المرمى الخالي وسط ذهول كل المتواجدين في الملعب ليحرز فريق الوحدة هدف التعادل.

ويحاول دبي في الفترة المتبقية من زمن الشوط الثاني وكان الأخطر في المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تويتر