أكد ضياع «البلاك بيري» عقب مباراة الوصل والأهلي

عدنان حسين: شخص «مريض» استخدم هاتفي للإساءة إلى العين

نفى لاعب الأهلي، عدنان حسين، الإساءة إلى نادي العين أو اتحاد الكرة عبر رسالة نصية «برود كاست» صدرت من هاتفه، بعد العقوبة التي وقعت على مدرب الأهلي، الروماني اولاريو كوزمين، بإيقافه ستة اشهر وتغريمه 100 ألف درهم.

وقال حسين في اتصال هاتفي لـ«الإمارات اليوم» امس، إنه عقب مباراة الوصل والأهلي في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، سقط هاتفه «بلاك بيري» في ممرات ملعب زعبيل، ويبدو أن شخصاً «مريضاً» استخدم الهاتف في الإساءة للقائمة الكبيرة من الأسماء التي توجد عليها وتصل إلى 300 شخص.

وصدرت رسائل من هاتف عدنان حسين تقول انه «دائماً القرارات تصدر ضد الأهلي ومدربه بين الشوطين»، مشيرا إلى أن الفريق لن يستطيع الفوز بالدوري في وجود اتحاد الكرة الحالي ونادي العين.

وأضاف اللاعب «علاقتي ممتازة بجميع زملائي في الوسط الرياضي، وليس من أخلاقي أن أقوم بالإساءة إلى أي احد، والناس تعرفني ولم يصدر مني أي شيء خارج على الإطلاق».

وتابع «الشخص الذي حصل على الهاتف قام بتوجيه إساءات للعديد من الأشخاص للأسف، مثل مدير فريق نادي العين، محمد مطر الصهباني، وزميلي في الأهلي، عبدالعزيز هيكل». وأوضح «طوال أربع سنوات خسرت نهائي الكأس من قبل والعديد من المباريات، وكنت أتقبل هذه النتائج بروح رياضية، ولم يصدر مني أي لفظ خارج».

وأشار حسين إلى عدم امتلاكه حساباً على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقال «فوجئت بأن زملائي يخبرونني بأن هناك حالة غضب ضدي في مواقع التواصل الاجتماعي، التي لا أملك خبرة فيها، بسبب قيامي بمهاجمة نادي العين واتحاد الكرة، وهو الأمر الذي احزنني بشدة».

وأكمل «تواصلت مع الشرطة من اجل حل المشكلة، لكن للأسف لا املك الصندوق الخاص بالهاتف الذي يضم «سيريال نمبر»، وسأحضر مباراة الرديف مع الفريق، ثم أتوجه إلى قسم الشرطة في الراشدية، ومعرفة كيفية الوصول إلى الشخص الذي استخدم الهاتف بطريقة مسيئة». وأبدى لاعب الأهلي تخوفه من قيام هذا الشخص باستخدام الهاتف الذي يضم العديد من الصور الشخصية وله ولعائلته، متمنياً سرعة الوصول إليه ومعاقبته.

تويتر