ميرزا: مستعدون لتعويض المتضررين من تأجيل «خليجي الأندية»

الشباب خسر حجوزات الفنادق بسبب التأجيل. تصوير: أسامة أبوغانم

قال الأمين العام المساعد للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي، ميرزا أحمد لـ«الإمارات اليوم»: إنهم «على استعداد لتعويض الأندية المتضررة من تأجيل موعد انطلاق خليجي الأندية في نسخته الـ29، بسبب الأضرار المالية التي تكبدتها جراء حجوزات الفنادق». وأوضح: لسنا من طلبنا التأجيل، لكن ما حدث أن الشركة المسؤولة عن التسويق هي من طلبت، لمزيد من التنسيق مع القنوات الفضائية الخليجية بشأن النقل التلفزيوني. وأكمل: يمكن أن نقوم بتسوية للأندية التي أعلنت تضررها من قرار التأجيل، خصوصاً في امور الحجوزات.

وأكمل: قمنا ببعض التعديلات خلال الاجتماع الذي شهدته المنامة. وقال: ممثلا الإمارات سيغيبان عن الافتتاح، وباتت الجولة الثالثة هي الأولى بمقتضى التعديل، لتلعب في فبراير المقبل، والنهائي من جولة واحدة في 18 مايو المقبل.

وكان الشباب احتج على التأجيل المفاجئ، بعد إخطاره رسمياً بإرجاء موعد مباراته مع الشعلة السعودي، قبل أربعة أيام فقط من موعدها، ما أدى إلى تكبيده خسائر مالية، ويشارك في البطولة 12 نادياً هي الشباب والنصر«الإمارات»، المحرق والبسيتين «البحرين»، الخريطيات والخور «قطر»، الرائد والشعلة «السعودية»، النصر والجهراء «الكويت» النهضة وصحم «عمان».

تويتر