السماوي يقسو على الأسود برباعية

بني ياس عاد بفوز كبير من أرض الأسود. تصوير: أسامة أبوغانم

قاد لاعب بني ياس الأرجنتيني لويس فارينا فريقه لتحقيق الفوز 4-1 على دبي، يوم أمس، في ملعب الاخير بالعوير ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي. وأحرز أهداف بني ياس لويس فارينا في الدقيقة 13، وكارلوس مونوز في الدقيقة 27، ولاعب دبي علي مسري في مرماه في الدقيقة 60، واختتم أهداف بني ياس البرازيلي مارسيلو بيريرا في الدقيقة 84، بينما أحرز هدف دبي الوحيد فيصل علي في الدقيقة 67 من زمن المباراة، وبهذه النتيجة يصل بني ياس إلى سبع نقاط ويبقى دبي عند ثلاث نقاط.

وشهدت الدقيقة 13 أول اهداف السماوي من أول هجمة منظمة تصل إلى التشيلي كارلوس مونوز المنفرد بالمرمى يلعبها ببراعة من أعلى حارس دبي وتصطدم بالعارضة، لكنها تجد فارينا الذي يسددها في المرمى الخالي.

ويزيد بني ياس من وجوده القوي في المباراة بهدف ثان في الدقيقة 27 من زمن المباراة من مجهود فردي من التشيلي كارلوس مونوز الذي راوغ أكثر من مدافع في فريق دبي ويسدد الكرة بمهارة في أعلى المرمى.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، وواصل بني ياس مسلسل أهدافه في الدقيقة 60 من هجمة مرتدة تصل من فارينا إلى نواف مبارك المنفرد الذي يلعبها عرضية أمام خط المرمى يحاول مدافع دبي علي مسري تشتيت الكرة، لكنها تستقر في مرماه.

ونجح دبي في إحراز هدف تقليل الفارق في الدقيقة 67 عن طريق البديل فيصل علي من رأسية رائعة، لكن بني ياس عمق النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 84 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء للبرازيلي مارسيلو.

طباعة