الريان ومسقط في نهائي دولية «يد الجزيرة»

جانب من لقاء العين ومسقط. من المصدر

تأهل الريان القطري إلى نهائي بطولة نادي الجزيرة الدولية لكرة اليد بعد فوزه على فريق أهلي سداب العماني بصعوبة 25/22 في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول من أمس، على صالة نادي الجزيرة، وحفلت بالندية والإثارة حتى اللحظات الأخيرة من اللقاء التي تمكن خلالها فريق الريان من تحقيق الفوز وضمان التأهل للنهائي بعد تصدره مجموعته التي ضمت المنتخب الوطني وفريق سداب. ويلتقي الريان في النهائي مع مسقط العماني الذي تصدر المجموعة الاولى بفوزه على الجزيرة وتعادله مع العين.

وفي المباراة الثانية تعادل العين مع مسقط العماني 23/23، وشهدت المباراة تنافساً مثيراً بين الفريقين، وكان التعادل سيد الموقف معظم فترات اللقاء، وانتهى الشوط الأول بتقدم العين 14/13، واستمرت الندية في الشوط الثاني، حيث تبادل الفريقان الهجمات وتسجيل الأهداف حتى جاءت الدقائق الاخيرة التي شهدت تقدم العين بفارق هدفين، لكن الفريق العماني نجح في معادلة النتيجة في اللحظة الاخيرة.

من جانبه، أكد مدير البطولة والمشرف على اللعبة في نادي الجزيرة عوض هويشل، أن البطولة تدخل في إطار إعداد الفريق لبطولة كأس الإمارات، والدوري المحلي بجانب البطولات الخارجية. وقال: استعنا بمدرب جديد لقيادة الجزيرة هذا الموسم هو المصري طارق محروس، الذي كان مدرباً لفريق اتحاد الشرطة المصري، وحصل معه على كأس مصر العام الماضي، ونريد أن نجهز فريقا قويا للمنافسة على كل البطولات، ولدينا لاعبون خبرة وشباب في الفريق نسعى لتأهيلهم بالشكل المطلوب.

طباعة