ارتدى شارة قيادة النصر بدلاً من ليما

الفردان لزملائه: انسوا الشعب.. وركزوا على الأهلاوية

حبيب الفردان سجل هدف الفوز أمام الشعب. تصوير: أسامة أبوغانم

دعا لاعب وسط النصر، حبيب الفردان، زملاءه في الفريق إلى نسيان مباراة الشعب التي فازوا فيها أول من أمس، بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتركيز على مباراة الأهلي، الخميس المقبل، في الجولة الثالثة.

ويعتبر الفوز على الشعب بنتيجة 2-1 أول فوز للنصر ومدربه الجديد، الصربي إيفان يوفانوفيتش، هذا الموسم بعد خسارتين أمام الوحدة وعجمان في الدوري وكأس المحترفين على التوالي.

وتوقع الفردان الذي ارتدى شارة القيادة في ظل غياب زميله البرازيلي ليوناردو ليما بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها في المباراة الماضية أمام الوحدة، أن تكون مباراة الشعب التي أحرز فيها هدف الفوز لفريقه، نقطة انطلاقة الفريق، مؤكداً أنه يتوقع أن يصبح النصر «أقوى» في المباريات المقبلة.

وقال الفردان لـ«الإمارات اليوم»: «علينا أن ننسى هذه المباراة وأن نفكر في مباراة الأهلي، إذ ستكون مهمة جداً لنا لأن الأهلي والشباب متصدران، إضافة إلى أن هذه المباراة ستحدد مسارنا في الدور الأول». وأضاف «مباراة الأهلي ديربي، لكننا (كلاعبين) لن نعطيها أهمية وحجماً أكبر من حجمها، فستكون مباراة كأي مباراة أخرى نلعب فيها ونأمل أن نحقق فيها الفوز».

وأكد الفردان الذي شارك في أول مباراة له في الدوري هذا الموسم بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الوحدة بسبب تعرضه لوعكة صحية، أن «الانسجام يزداد من مباراة لأخرى

تويتر