الشحي يؤكد استفادة المنتخب من دروس المباراة

عموري: الاسترخاء سبب تراجعنا في اللقاء

عموري يستعرض مهاراته أمام مدافع ترينيداد جوزيف. أ.ف.ب

عزا لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، عمر عبدالرحمن، تراجع المنتخب في الشوط الثاني للمباراة وإتاحة الفرصة لمنتخب ترينيداد لتحقيق التعادل، رغم أن الأبيض كان متقدماً بثلاثة أهداف، الى «حالة الاسترخاء في صفوف اللاعبين»، لافتاً الى أن ذلك اعطى دافعاً قوياً للمنتخب المنافس للعودة الى اجواء المباراة، مؤكداً أنهم كلاعبين سيستعدون بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام نيوزيلندا.

وأضاف: كنا قد سيطرنا على المباراة، وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف، لكن منتخب ترينيداد تمكن من تحقيق التعادل قبل أن يحسم الأمر لمصلحة الأبيض بركلات الجزاء.

وقال من جانبه لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، محمد سعيد الشحي، إنه رغم بعض الأخطاء التي صاحبت اداء المنتخب في مباراة ترينيداد خصوصا في الشوط الثاني، إلا أن الأبيض حقق ايجابيات كثيرة ستفيد اللاعبين كثيراً خلال المشوار المرتقب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 في استراليا، مؤكدا أنهم سيستعدون بقوة لمواجهة نيوزيلندا.


الأبيض يستأنف تدريباته

يستأنف المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته عقب فوزه على  منتخب ترينيداد وتأهله للمباراة النهائية في البطولة، حيث سيعكف المدرب مهدي علي والجهاز الفني المساعد خلال التمارين التي ستبق المواجهة المقبلة أمام نيوزيلندا، على معالجة الاخطاء والسلبيات التي صاحبت اداء المنتخب في الشوط الثاني خلال مباراة الافتتاح في هذه البطولة. وكان مهدي علي قد اجتمع بلاعبيه وطالبهم بضرورة العمل على التركيز الجيد في مباراة نيوزيلندا والاستفادة من التجربة التي حدثت أمام ترينيداد.
 

تويتر