الأبيض الشاب يتعادل ودياً مع مونشنغلادباخ

جانب من لقاء الأبيض وفريق مونشنغلادباخ. من المصدر

تعادل منتخب  الشباب مع فريق 19 سنة في نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بهدفين لكل منهما في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أول من أمس في هولندا، ضمن المعسكر الخارجي الذي يقيمه المنتخب هناك في اطار تحضيراته للاستحقاقات الخارجية المقبلة. وسجل هدفي الأبيض الشاب عبدالله النوبي  (16) وخالد عبدالرحيم  (66).

واستهل المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت اللاعبين: سلطان عبدالله في حراسة المرمى ومروان علي وعبدالله غانم وعلي العطاس ومحمد السميطي وعلي حسن وسعيد النعيمي وعبدالله النوبي وخلفان مبارك وراشد الهاجري، وشارك أيضاً الحارس جمال اسماعيل واللاعبون منصور عبدالله وعلي الشيبة وجاسم جوهر وأحمد جميل وسلطان مير وعبدالرحمن جاسم وخالد عبدالرحيم وأحمد ربيع وأحمد العطاس وخالد الزعابي ونهيان حارب.

 وكان المنتخب فاز على  فريق 19 سنة في نادي فيرتونا ستيرد الهولندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت  الماضي ضمن التجارب الودية التي يخوضها المنتخب في معسكره  في هولندا.

من جانبه، أكد مدرب المنتخب، خليفة مبارك، أن هذه التجارب مفيدة اضافة إلى أنها تعد فرصة طيبة للاعبي المنتخب لاختبار قدراتهم أمام فرق منظمة، لافتاً الى أنهم يطمحون إلى الاستفادة من بقية المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب في المعسكر الهولندي.

وأشاد خليفة بجهود اللاعبين، معتبرا أنهم قدموا نموذجا طيبا في التعاون في ما بينهم من أجل تحقيق أهداف المعسكر من خلال التزامهم العالي بكل فقرات البرنامج.
 

تويتر