الوجوه الجديدة تتطلع لإثبات وجودها في دورة السعودية

المنافسة تشتد في حراسة عرين الأبيض بعد عودة ماجد ناصر

تألق ماجد ناصر مع فريق الأهلي فتح له الباب للعودة إلى المنتخب تصوير: إيريك ارازاس

ستشكل عودة حارس مرمى فريق كرة القدم في النادي الأهلي ماجد ناصر مجدداً الى صفوف المنتخب، بعدما غاب عن تشكيلته خلال الفترة الماضية، نقطة انطلاق منافسة محتدمة للفوز بشرف الدفاع عن عرين الأبيض بين حراس المنتخب.

ويمثل اختيار ماجد ناصر إضافة كبيرة لحراسة مرمى الأبيض، ويتوقع أن يشعل وجوده المنافسة في ظل وجود الحارس الاساسي الحالي علي خصيف الذي فرض نفسه كأحد أبرز حراس المرمى، ليس فقط على مستوى الامارات فحسب، وانما في منطقة الخليج بشكل عام، نظراً لتألقه بصورة مميزة مع المنتخب خلال الفترة الماضية، إذ أسهم مع بقية زملائه في الانجازات الكبيرة التي تحققت، في مقدمتها فوز المنتخب بلقب كأس الخليج 21 التي اقيمت أخيراً في مملكة البحرين.

وجاء اختيار ماجد ناصر في القائمة الجديدة التي أعلنها المدرب مهدي علي، في أعقاب المستوى المميز الذي ظهر به أخيراً مع فريقه الأهلي وقيادته له للتألق في الدوري المحلي وإحراز بطولة كأس رئيس الدولة. وتتطلع العناصر الجديدة التي عادت الى صفوف المنتخب مرة أخرى مثل ماجد ناصر ولاعب الوحدة محمد سعيد الشحي، إضافة الى الوجوه الجديدة التي تم اختيارها لأول مرة مثل لاعب الأهلي مبارك المنصوري، إلى إثبات وجودها بقوة في المنتخب.

يذكر أن ماجد ناصر، سبق له حراسة مرمى المنتخب خلال وجوده في صفوف نادي الوصل، قبل أن ينتقل منه أخيرا. وتمثل مشاركة المنتخب الوطني المرتقبة في البطولة الدولية الودية التي ستقام في السعودية خلال الفترة من الخامس حتى التاسع من سبتمبر المقبل بمشاركة السعودية ونيوزيلاندا وترينيداد وتوباغو، فرصة جيدة للعناصر المختارة في قائمة المنتخب للظهور بمستوى مميز قبل المواجهة المرتقبة للمنتخب أمام مضيفه هونغ كونغ في 15 من الشهر المقبل في الجولة الثالثة، ضمن مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس أمم آسيا 2015.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب مهدي علي، اختار قائمة ضمت 23 لاعباً هم: خالد عيسى، محمد أحمد، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، عمر عبدالرحمن (العين)، علي خصيف، علي مبخوت، خميس إسماعيل (الجزيرة)، ماجد ناصر، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، ماجد حسن، أحمد خليل، سعد سرور، إسماعيل الحمادي (الأهلي)، مبارك المنصوري، محمد الشحي، سعيد الكثيري (الوحدة)، محمد فوزي، عامر عبدالرحمن، حبوش صالح (بني ياس)، حسن إبراهيم صفر (الشباب)، حبيب الفردان (النصر).

 

تويتر