منتخب الشباب يهزم رودا الهولندي ودياً

تغلب المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم على فريق رودا كيركرادا 4-1 و3-2 في المباراتين اللتين خاضهما على التوالي ضمن معسكره التدريبي في هولندا.

وشارك في المباراة الأولى اللاعبون محمد بوسندة في حراسة المرمى ومروان محمد وخالد الزعابي وعلي العطاس وأحمد جميل وعبدالرحمن جاسم وعلي حسن وجاسم جوهر وأحمد ربيع وخلفان مبارك وراشد الهاجري، وسجل الأهداف خلفان مبارك في الدقيقة 14 وراشد الهاجري هدفين في الدقيقتين 20 و96 وجاسم جوهر في الدقيقة 80.

أما المباراة الثانية فشهدت مشاركة سلطان المنذري في حراسة المرمى ومنصور عبدالله وعبدالله غانم ونهيان حارب ومحمد السميطي ومحمد عبدالباسط وسلطان عبدالوهاب وعبدالله النوبي وسعيد النعيمي وخالد عبدالرحيم وعلي الشيبة، وسجل أهدافنا في هذه المباراة خالد عبدالرحيم هدفين في الدقيقتين 2 و32 وسعيد النعيمي في الدقيقة 87. وضم  الفريق الهولندي لاعبين تراوح أعمارهم بين 20 و21 سنة.

من جهته، قال مدير المنتخب خالد بن حجر إن «التجربتين كانتا جيدتين، وعلى الرغم من الفوز في المباراتين إلا أن سمة التكافؤ كانت حاضرة ويمتلك الفريق المنافس عناصر جيدة». وأشاد مدير المنتخب بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني بقيادة المدرب خليفة مبارك من أجل إعداد المنتخب بصورة جيدة، تمكنه من تحقيق أهدافه في المسابقات الرسمية المقبلة. 

 

تويتر