المنتخب الأولمبي يستعد لـ«الخليجية» بمواجهة البحرين

جانب من تدريبات المنتخب الأولمبي على ملعب البسيتين. تصوير: مروان بن ثاني

أدى المنتخب الأولمبي لكرة القدم حصته التدريبية الأولى، أمس، على ملعب نادي البسيتين، استعداداً لمواجهة شقيقه البحريني غداً في افتتاح مباريات بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية المقررة خلال الفترة من 15 إلى 26 أغسطس الجاري.

واستهل المنتخب تدريباته بالجري وبعض التدريبات المتعلقة باللياقة، قبل أن يبدأ المدرب المواطن علي إبراهيم بتطبيق بعض أفكاره وتكتيكه الخاص، الذي ينتظر من اللاعبين أن يطبقوه خلال مباريات البطولة.

وشهد التدريب تنافساً قوياً بين اللاعبين من أجل الدخول في التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الافتتاح، حيث يتنافس كل من محمد إسماعيل ونايف سالم في مركز الظهير الأيمن، حمد الحمادي، عبدالسلام محمد، سالم علي، خليفة مبارك غانم في مركز قلب الدفاع، والثنائي خالد سرواش ومحمد سالم في مركز الظهير الأيسر.

أما في خط الوسط فيشمل التنافس كلاً من خالد جلال، أحمد برمان، خليفة عبدالله إلى جانب كل من وليد عمبر، يونس أحمد، عامر عمر، عبدالله الجمحي، وسيف راشد في كأجنحة، وفي الهجوم يتنافس الرباعي سالم صالح، يوسف سعيد، يوسف أحمد، وجمال إبراهيم للدخول في التشكيلة الأساسية، خصوصا أن جميع اللاعبين قد شاركوا في المباريات الودية التي خاضها المنتخب بمعسكره في تركيا.

وأبدى الجهاز الفني لمنتخبنا ملاحظة على ملعب التدريب، حيث لوحظ أن العشب أعلى عن المعدل الطبيعي، وطالب اللجنة المنظمة بضرورة تعديله أو تغيير ملعب التدريب.

من جهته، قال طبيب المنتخب الدكتور عبدالله بارون، إن «عيادة المنتخب خالية من أية إصابات، وكل اللاعبين في حالة بدنية وصحية جيدة لخوض منافسات البطولة»، موضحاً أن «هناك بعض الإصابات في بداية المعسكر، لكن جميع الحالات تماثلت للشفاء، واللاعبون جاهزون حالياً، إذ بذل كل من المعالج عبدالله محمد الجليد والمدلك أديما ردا سلفا دوراً كبيراً مع اللاعبين خلال الفترة الماضية».
 


ناصر خميس: عرين المنتخب الأولمبي بخير

أكد مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأولمبي ناصر خميس أن عرين الأبيض بخير، ولا داعي للقلق عليه، في ظل وجود الحراس الثلاثة: فهد محمد، أحمد شامبية، محمد يوسف.

وأشاد ناصر خميس بالمستويات الكبيرة التي قدمها الحراس الثلاثة خلال المباريات الودية في المعسكر التركي، مؤكداً أن أياً من الحراس الثلاثة جاهز لحماية عرين الأولمبي، فالمستويات متقاربة، والتنافس في ما بينهم على أشده، حيث سيتم تحديد الحارس الأساسي صبيحة يوم المباراة، بالتشاور مع مدرب المنتخب علي إبراهيم.

 
 

تويتر