رمسات

تنافس
يتنافس فريقا الشعب ودبي على التعاقد مع لاعب برازيلي موجود حاليا في الدولة. وعلمت «الإمارات اليوم» من مصادر أن اللاعب يرغب في الانضمام إلى الكوماندوز الشعباوي، في حين أن نادي دبي قدم له عرضا مغريا يفوق ما قدم للاعب من نادي الشعب.
السعدي
أكد نائب مدير قناة أبوظبي الرياضية، الإعلامي يعقوب السعدي، أن قناة أبوظبي الرياضية حصلت على الحقوق الحصرية لتغطية المعسكر الخارجي لفريق الكرة الأول بنادي العين، مشيراً إلى أنه تم تجهيز فريق عمل متكامل لتغطية فعاليات معسكر بطل الدوري الإماراتي، كما تم الاتفاق على بث مباريات الفريق الودية على الهواء مباشرة من مقر معسكر «الزعيم» في النمسا.
وقال السعدي إن أبوظبي الرياضية أفردت مساحة جيدة لتغطية بطولات الأندية الودية، خلال مرحلة الإعداد الأولية، بعد أن نجحت في الحصول على الحقوق الحصرية لنقل بطولات العين، الجزيرة وبني ياس، كما خصصت القناة استديو تحليليا خاصا لكل بطولة في جميع المباريات.
وقال السعدي إنه لا علاقة لفقدان حقوق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالاهتمام بالبطولات الودية، لأن بطولة الدوري الإنجليزي مختلفة تماما ولا يمكن تعويضها أو مقارنتها بالحصول على حقوق بطولة ودية.

تويتر