عودة عبيد وسياو وحيدروف.. وغياب سالم وعباس

بوحميد: الشباب أوفى بعهده مع لاعبيه

وليد عباس يغيب عن الجوارح للإصابة. أرشيفية

صرف مجلس إدارة نادي الشباب جزءاً كبيراً، من المكافآت التي كان قد وعد اللاعبين بصرفها، خلال فترة الإعداد والتجمع الداخلي، الذي بدأ في 23 الشهر الجاري. وقال نائب رئيس شركة الشباب لكرة القدم خالد بوحميد، إن «المستحقات المالية التي صرفت، هي عبارة عن مكافآت متأخرة من نهاية الموسم الماضي، ولم يتم صرفها سابقاً بسبب الإجازة الصيفية».

وأضاف لـ«الإمارات اليوم»، أن «صرف المكافآت المتأخرة ليس له دخل ببداية الموسم، أو أي نوع من التشجيع للاعبين، وإنما هي التزام من مجلس إدارة النادي تجاه اللاعبين، بصرف مكافآت مالية كانت متأخرة من نهاية الموسم الماضي، وبالفعل أوفى مجلس الإدارة بوعده».

من جهة أخرى، قال بوحميد إن «صفوف فريق الشباب شهدت عودة الثلاثي عيسى عبيد من رحلة العمرة، والبرازيلي سياو من إجازته السنوية، وأيضا الأوزبكي عزيز بك حيدروف، الذي كان موجوداً مع منتخب بلاده»، وأكد أن «التدريبات تشهد جدية كبيرة من اللاعبين، وانتظاماً والتزاماً من جانب اللاعبين الشباب الموجودين مع الفريق الأول من فريق الرديف، بقيادة المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا».
ويغيب عن الفريق حاليا فقط الثنائي المصاب حارس المرمى سالم عبدالله والمدافع الدولي وليد عباس، الذي أجرى عملية جراحية، أبعدته الفترة الأخيرة عن الوجود مع الفريق في بداية فترة الإعداد، وكان سالم عبدالله قد تعرض لحادث سير قوي، تسبب في كسر مضاعف في قدمه، يغيب على أثره إلى آخر شهر ديسمبر المقبل، وهي الضربة الموجعة، التي تعرض لها الفريق في بداية الموسم. وكان فريق الشباب قد بدأ معسكره الداخلي يوم 23 يوليو الجاري، ويستمر حتى العاشر من أغسطس المقبل، إذ سيغادر بعضها إلى ألمانيا في 11 أغسطس، لبداية الفترة الثانية من الإعداد، التي ستشهد أكثر من ثلاث مباريات ودية، إحداها مع فريق بورسيا دورتموند وصيف الدوري الالماني ودوري أبطال أوروبا.

تويتر