الوصل يدشن تدريباته في غياب بانيد

جانب من تدريبات الوصل استعداداً للموسم الجديد. من المصدر

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل استعداداته للموسم الكروي الجديد ‬2013 -‬2014، مساء أول من أمس، في غياب مدربه الفرنسي لوران بانيد، الذي يصل اليوم دبي، إذ قاد مساعده بوزيان الحصة التدريبية الأولى إلى جانب المدرب المواطن سليم عبدالرحمن.

وشهد التدريب الأول اهتماماً إدارياً كبيراً من مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم، إذ حرص معظم الأعضاء على مشاهدة انطلاقة استعدادات «الإمبراطور» للموسم الجديد، وشارك في المران ‬31 لاعباً، أحمد محمود ديدا، راشد السويدي، وحيد إسماعيل، ياسر سالم، مبارك حسن، محمد يعقوب، عبدالله يوسف، ماهر جاسم، غانم بشير، حميد بن لاحج، محمد جمال، خليفة بن لاحج، حسن يوسف، احمد غلوم، سلطان راشد، عمار مبارك، محمد ناصر، حمد الحوسني، أحمد حسن، راشد إبراهيم، أحمد محمد، محمد أحمد، عتيق أحمد، ناصر الفردان، علي جوهر، عبدالله نورالدين، علي سالمين، علي الشيبة، عبدالله الوحداني، محمد السميطي، الأرجنتيني ماريانو دوندا، الأسترالي ميلان سوساك.

فيما غاب الثلاثي الدولي المنضم إلى المنتخبات الوطنية خليفة عبدالله وفهد حديد وعبدالله كاظم، إضافة إلى المحترف البرازيلي فليبي كايو المتوقع وصوله خلال اليومين المقبلين، أما اللاعب الدولي راشد عيسى العائد من الإصابة يخوض التدريبات التأهيلية مع المنتخب الأول.

وبدأ الجهاز الفني برنامج التدريب الأول، بعقد اجتماع مع اللاعبين داخل غرفة الملابس للتعارف وتوضيح برنامج الإعداد ومواعيد المعسكر الخارجي، ومن ثم دخل اللاعبون للملعب الفرعي لبدء أولى الحصص التدربية.

بدوره قال المشرف الأول على فريق الكرة، ماجد الفلاسي، في تصريحات صحافية إنه «تم الانتهاء من جميع الترتيبات للمعسكر الخارجي الذي سيقام في مدينة نورنبيرغ الألمانية، إذ ستنطلق مرحلة الإعداد الثانية في ‬11 أغسطس المقبل، ووفقاً لطلبات المدرب لوران بانيد سيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية على مدار المعسكر، ومثلها لفريق الرديف، أمام فرق ألمانية وخليجية تقيم معسكراتها في المدينة نفسها». وتحدث الفلاسي عن سياسة النادي الفترة المقبلة، وقال «نسعى لتكوين فريق من أبناء النادي يشكل مستقبل الوصل في السنوات المقبلة، ويتضح ذلك من خلال قيام الجهاز الفني بتصعيد عدد كبير من لاعبي المراحل السنية، شارك بعضهم في المواسم الماضية، خليفة بن لاحج، وحميد بن لاحج، وسلطان راشد، وعلي سالمين، وحسن يوسف، ومحمد السميطي، وجميعهم سيتم الاعتماد عليهم الموسم المقبل، وسيحصلوا على فرصتهم بشكل أساسي». واختتم قائلاً «بخصوص المحترف الأجنبي الرابع، تكثف اللجنة الفنية بشركة الكرة جهودها للتعاقد مع اللاعب في أقرب فرصة، حتى ينخرط مع زملائه في التدريبات منذ البداية، وبذلك نغلق ملف اللاعبين الأجانب، بوجود دوندا وسوساك وكايو».

تويتر