راموس يظهر بقميص الشارقة للمرة الأولى

راموس جاهز فنياً وبدنياً. من المصدر

بدأ أمس الفريق الاول لكرة القدم في نادي الشارقة، المرحلة الثانية من التحضيرات للموسم الجديد، عقب العودة من تركيا، حيث أمضى الفريق معسكرا خارجيا في مدينة قرطبة، استمر قرابة ‬12 يوماً.

وانتظم في التدريبات اللاعب البرازيلي الجديد راموس، الذي قدمته إدارة النادي للإعلام، أول من أمس، في مؤتمر صحافي جرى داخل النادي بحضور المدير التنفيذي ابراهيم النمر.

وقال راموس في تصريحات للصحافيين «سعيد بتجربة الاحتراف الاولى لي خارج البرازيل، والتي جاءت عبر محطة نادي الشارقة، أتمنى ان أساعد الفريق على تحقيق كل ما يصبو اليه، فهذه هي المهمة التي جئت من أجلها». وكان نادي الشارقة تعاقد مع راموس لمدة موسم واحد قادماً من نادي بالميراس البرازيلي، ليصبح المحترف البرازيلي الثالث في تشكيلة الملك للموسم الجديد.

وقال راموس «تلقيت عروضاً من بعض الاندية خارج البرازيل، لكني فضلت عرض الشارقة لأسباب عدة، أبرزها وجود باولو بوناميغو على رأس القيادة الفنية، هذا المدرب من الشخصيات المعروفة في البرازيل، وهناك أندية عدة كانت تطلب الحصول على خدماته، لكنه اختار البقاء في الامارات». وذكر أن «الشارقة به لاعبان آخران سيكونان برفقتي وهذا سيساعدني على التأقلم، ويعينني على المرحلة الاولى من تجربة الاحتراف».

ولفت إلى أنه جاهز من الناحية الفنية والبدنية لبدء المرحلة الثانية من التحضير للموسم الجديد، «وليس عدم سفري برفقة الفريق الى تركيا أن هذا الأمر سيكون له تأثير سلبي، بل على العكس الدوري في البرازيل كان مستمراً حتى قبل انطلاق بطولة القارات في الشهر الماضي، وخلال هذه الفترة كنت أتدرب بشكل منفرد لأكون جاهزاً عند الانخراط في تدريبات الشارقة».

وفي شأن آخر يبحث الجهاز الإداري بنادي الشارقة خوض ثلاث مباريات ودية خلال شهر رمضان المبارك، وقبل سفر الفريق الى ألمانيا عقب عيد الفطر المبارك، لخوض المرحلة الثالثة من إعداده للموسم الجديد.

وبدأ الجهاز الاداري في نادي الشارقة اتصالاته بعدد من الاندية المحلية بشأن تحديد المباريات التي طلبها المدرب البرازيلي.

تويتر