نادي الإمارات يتعاقد مع مهاجم برازيلي قادم من الدوري الياباني

داسيلفا بعد التوقيع. من المصدر

أعلن نادي الإمارات رسمياً تعاقده مع المهاجم البرازيلي جاير إدواردو داسيلفا (‬25 سنة)، لتمثيل الفريق الاول للصقور في دوري الخليج العربي للمحترفين لمدة موسم واحد.

وأجرى اللاعب أمس، الفحص الطبي قبل التوقيع رسمياُ على كشوفات النادي قادما اليه من نادي جيف يونايتد في الدوري الياباني على سبيل الإعارة، فيما سبق له اللعب مع اندية تشيتشو الياباني لمدة سنتين موسمي ‬2011 و‬2012، وبرازيل بيلوتاس ‬2010 وبونتي بريتا ‬2009 البرازيليين.

وحضر مراسم التوقيع على العقد رئيس مجلس ادارة النادي محمد أحمد بن شكر، والنائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة التعاقدات عدنان علي الزعابي، وأعضاء الإدارة محمود حسن الشمسي وعلي يوسف النعيمي، فضلا عن وكيل اللاعب محمد إبراهيم.

من جهة اخرى، كشفت لجنة التعاقدات في النادي ان التعاقد جاء بعد بالتشاور مع مدرب الفريق عيد باروت، من بين قائمة ضمت عدداً كبيراً من اللاعبين واستغرق البحث أشهراً عدة قبل أن يتم الاتفاق على المهاجم البرازيلي المقبل. وكشف اللاعب البرازيلي أنه قد تشاور مع عدد من مواطنيه قبل اتخاذ قراره النهائي للتوقيع للإمارات، قائلا «شجعني للانضمام للإمارات وجود لويز هنريكي ورودريغو، وقد استفسرت منهم عن بطولة الدوري الإماراتي هنا، فأكدوا لي أنني سأجد في الإمارات إمكانات كبيرة وكل الدعم المطلوب، وأنا أعرف تماماً أن كرة القدم في الإمارات قد تطورت تطوراً سريعاً، وآمل أن أقدم أسلوبي الخاص وأن أظهر بمستوى جيد في بطولة الدوري».

 

طباعة