حميد عباس: الأهلي أمنية كل لاعب مواطن

حميد عباس يتمنى إثبات وجوده مع الأهلي. من المصدر

وصف لاعب خط الوسط حميد عباس، الانضمام إلى الأهلي بأنه أمنية كل لاعب مواطن، وذلك بعد أن وقع له لمدة ثلاثة مواسم قادماً من النصر، ليكون ثاني لاعب يتعاقد معه حامل لقب كأس رئيس الدولة، بعد أن تعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي هوغو فيانا من سبورتنغ براغا البرتغالي.

وغادر عباس (‬25 عاماً) استاد آل مكتوم بعد أيام على تخلي النادي عن مدربه الإيطالي والتر زينغا. بـ«التراضي»، ويعتبر عباس ثاني لاعب ينضم إلى الأهلي قادما من النصر في آخر عامين بعد عامر مبارك، الذي بدوره أصبح أحد نجوم «الفرسان الحمر».

وقال حميد عباس للموقع الرسمي للأهلي بعد توقيعه على العقد «أشعر بسعادة غامرة بعد توقيعي العقد مع الأهلي، فكل لاعب مواطن يتمنى اللعب في صفوف «الفرسان»، فريق البطولات والإنجازات، وما حققه الأهلي أخيراً، بحصده لقب كأس رئيس الدولة يؤكد أنه قادر على حصد المزيد من البطولات، وهذا ما شجعني للقدوم والانضمام لصفوفه والدفاع عن شعاره». واعتبر عباس تفكيره في الانضمام إلى الأهلي أمرا لم يفكر فيه كثيرا قبل الإقدام عليه، وقال «المفاوضات كانت مباشرة مع وكيل أعمالي، وكانت من وقت قريب، وأنا لم أفكر كثيرا في الأمر، واخترت الانضمام لـ«القلعة الحمراء» من دون تردد».

وأثنى عباس على مدرب الأهلي، الإسباني كيكي فلوريس، وقال «سعيد بأن يشرف على تدريبي مدرب كبير مثل كيكي، الذي يعتبر من أفضل المدربين في العالم».

وأكد عباس إن انضمامه إلى فريق يملك الكثير من لاعبي خط الوسط الجيدين أمر سيزيد اصراره على اثبات ذاته، موضحاً «الأهلي يمتلك خامات ممتازة في كل خطوط الملعب، وكل لاعب جديد ينضم إلى الفريق سيواجه صعوبات عدة في حجز مكانه في التشكيلة الأساسية». وأضاف «لكن عزيمتي وإصراري قويين كي أثبت وجودي في النادي الذي اخترت ارتداء شعاره لتقديم أفضل ما لدي، وأن أكون عند حسن ظن الإدارة والجهاز الفني والجمهور الأهلاوي الراقي». ووصف عباس انتقاله من النصر إلى الأهلي بـ«الانتقال من ناد كبير إلى ناد كبير»، مشيرا «كنت في ناد كبير وانتقلت إلى ناد كبير، والنصر له أفضال كثيرة علي كلاعب، فهناك تعلمت كرة القدم، وترعرعت وتربيت بين جدارنه، ونحن في زمن الاحتراف وكل لاعب يتمنى أن يخوض مرحلة جديدة من حياته ويخوض تحدياً جديداً».

تويتر