«عموري» وخصيف وعبدالقادر أفضل لاعب وحارس ومدرب

    «دوري الخليج العربي للمحترفـين» الاسم الجديد لدورينا

    مدرب عجمان عبدالوهاب عبدالقادر يتسلم جائزة أفضل مدرب من عضو لجنة المحترفين مروان بن غليظة. الإمارات اليوم

    قررت لجنة المحترفين لكرة القدم تغيير مسمى بطولة الدوري من دوري اتصالات للمحترفين إلى دوري الخليج العربي للمحترفين اعتباراً من الموسم المقبل ‬2013 -‬2014.

    وقال رئيس اللجنة، محمد ثاني الرميثي، أمس، خلال حفل تكريم الفائزين بجوائز دوري اتصالات للمحترفين لموسم ‬2012- ‬2013، الذي أقيم بمركز المعارض في العاصمة أبوظبي، إن «تغيير مسمى الدوري إلى دوري الخليج العربي، جاء باتفاق كامل بين كل أعضاء لجنة دوري المحترفين، وفاء للخليج العربي الذي يعد شريان الحياة لنا في الإمارات، والذي أعطى الكثير لأجدادنا ولنا، وهذا يعبر عن جزء بسيط من الوفاء لمصدر مهم من مصادر حياتنا».

    تصريحات

    -- مهاجم الأهلي، البرازيلي غرافيتي: «سعيد جداً بالجائزة، وأشكر كل زملائي بالفريق، وأهدي لهم هذه الجائزة، كما أشكر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبدالله سعيد النابودة، الذي يقف دائماً خلف الفريق، وأتمنى الاستمرار بهذا التألق في المواسم المقبلة».

    -- المدير الفني لفريق عجمان، العراقي عبدالوهاب عبدالقادر «فوزي بالجائزة فخر كبير لكل المدربين العرب، وأهدي الجائزة لكل مسؤولي نادي عجمان واللاعبين، ولكل من ساندني، ولأفراد أسرتي».

    -- لاعب العين عمر عبدالرحمن: «سعادتي لا توصف بالجائزة بعد أن جاءت بعد منافسة قوية مع الحمادي وعلي مبخوت، وأهدي لهما الجائزة، فهما يستحقان أيضاً الفوز بها».

    -- حارس مرمى الجزيرة علي خصيف: «أهدي الجائزة لكل لاعب بنادي الجزيرة ولكل المدربين الذين رشحوني لها، والفوز بها سيعطيني دافعاً قوياً لاستمرار العطاء والحتفاظا بها أيضاً في الموسم المقبل».

    http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2013/05/03123987456.jpg

    علي خصيف.

    وأعلنت اللجنة خلال الحفل عن فوز نادي الوحدة بجائزة أفضل نادٍ محترف وفقاً لمعايير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتسلم الجائزة المدير التنفيذي للنادي، الدكتور عصام محمد علي، من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عبيد الشامسي، وفاز الغاني أسامواه جيان مهاجم نادي العين بجائزة هداف المسابقة برصيد ‬31 هدفاً، واعتذر جيان عن عدم الحضور لسفره إلى غانا للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده استعداداً لتصفيات المونديال.

    وفاز بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجماهير لاعب نادي العين، عمر عبدالرحمن، وتسلم الجائزة من نائب رئيس التسويق باتصالات، أحمد الهاشمي، وفاز بجائزة أفضل لاعب صاعد تحت ‬19 سنة لاعب نادي العين يوسف أحمد، وتسلم الجائزة شقيقه موسى أحمد من مدير التسويق بمصرف الهلال، حسن النوبي.

    وحصل حارس مرمى الجزيرة، علي خصيف، على جائزة أفضل حارس مرمى للعام الثاني على التوالي، وتسلم الجائزة من نائب رئيس لجنة دوري المحترفين، محمد النعيمي، وفاز المدير الفني لفريق عجمان، العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، بجائزة أفضل مدرب، وتسلم الجائزة من عضو لجنة المحترفين مروان بن غليطة.

    ونال مهاجم النادي الأهلي، البرازيلي غرافيتي، جائزة أفضل لاعب أجنبي، وتسلم الجائزة من نائب رئيس لجنة دوري المحترفين، عبدالله ناصر الجنيبي، وفاز لاعب العين، عمر عبدالرحمن، بجائزة أفضل لاعب مواطن، وتسلم الجائزة من نائب رئيس لجنة دوري المحترفين، عبدالله النابودة، وفاز علي عبدالله بجائزة كرة القدم الافتراضية، وتسلم الجائزة من المدير الفني للمنتخب الوطني، مهدي علي.

    طباعة