جلفار نائباً لرئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة

أسفرت نتائج انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة، التي جرت في العاصمة البحرينية المنامة عن فوز مرشح الإمارات محمد عبدالكريم جلفار، بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للكرة الطائرة، ومنصب نائب رئيس الاتحاد العربي.

وعقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي اجتماعها الأول وأقرت مسميات أعضاء اللجان العاملة، إذ ترأست الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم اللجنة النسائية للاتحاد العربي للكرة الطائرة، التي تضم في عضويتها أسماء هاشم «البحرين» وسعادة سعيد «عمان» وسهير أحمد «السودان» وراضية زيزو «تونس».

واختارت اللجنة التنفيذية الحكم الدولي الإماراتي حامد الروسي عضواً بلجنة الحكام. كما اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي التعديلات على النظام الأساسي للاتحاد العربي للكرة الطائرة والموافقة على إجراء بعض التعديلات على لائحة المسابقات المقدمة من محمد عبدالكريم جلفار، واعتماد استراتيجية الاتحاد العربي للكرة الطائرة للدورة ‬2013-‬2017، والحساب الختامي للاتحاد العربي للكرة الطائرة عن عام ‬2012، وكذلك مشروع الميزانية المقترحة للاتحاد العربي للكرة الطائرة للعامين ‬2013و‬2014. وترأس رئيس اتحاد الطائرة يوسف الملا، وفد الاتحاد المشارك في أعمال اجتماع الجمعية العمومية العادي والانتخابي للاتحاد العربي.

 

 

تويتر