نخبة من أبرز الأبطال حاضرون في الدورة الرابعة

«دبي للفنون القتالية» تشد أنظار العـــالم الجمعة

ديلي (يمين) من أشهر نجوم اللعبة في العالم. الإمارات اليوم

تنطلق، الجمعة، في دبي الدورة الرابعـة من «بطولة دبي للفنون القتالية»، البطولة الرائدة على مسـتوى المنطقة في مجال الفنون القتالية المختلطة، وذلك في مسـرح المدينة في منتجـع ميناء السـلام بدبي، حيث أبرمـت اللجنـة المنظمة للبطولة اتفاقيــة رعاية حصـرية مع سـكاي دايف دبي، لتكون الراعي الرئيس للبطولة التي تقدم بالشــراكة مع وكالة إدارة وتنظـيم المناسـبات والفعاليـات العالمية «آلكيمي بروجيكت».

وسيشـهد هذا الحدث المثير مشــاركة المنافس السـابق على لقب بطولة القتال النهائي لوزن خفيف المتوسـط ونجم بطولة بيلاتور للفنون القتالية المختلطـة بول ديلي، الملقب «سيمتكس»، الذي يشكل العنوان الرئيس بتحديه لساحر فن القتال البرازيلي جيو جيتسو، الذي يحمل الحزام الأسود فيه، المقاتل رودريغو ريبيرو «سيمبيكا»، وهو الحامل أيضاً لقب «بطولة ون» للفنون القتالية.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة اهتماما بالغاً على الصعيدين المحلي والعالمي، وحضوراً جماهيرياً واسعاً، نظراً لما تتمتع به من أعلى درجات المنافسة والحماسة.

وفي معرض تعليقه على الاستـعدادات النهائية لانطلاقة الدورة الرابعة من البطولة، قال الرئيس التنفيذي للبطـولة، تام خان: تعتبر الدورة الرابعة من بطولة دبي للفنون القتالية، إحدى أكثر البطـولات ترقباً على مستوى الإمارات والمنطقة في مجال الفنون القتالية المختلطة، وذلك نظراً لعدد المقاتلين الكبير المشـاركين بها. وستتـميز هذه الدورة من البطولة عن سابقـاتها بحجم فعـالياتها ومبـارياتها الكثيرة، التي ستؤجج حماسة جماهيرنا.

ومن نجوم البطولة المنافس السابق على لقب بطـولة القـتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل يون أولاف إينيمو، ونجـم بطولـة كي ون (1-K) في الكيك بوكسينغ، المقاتل غوكان ساكي، وأصغر مقاتـلي الإمارات في مجـال الفنون القتالية المختلطة محمد يحيى، كما سـتشهد البطولة عودة البطل المحبوب من الجماهير الإماراتية منير عبدالعزيز الملقب «ذي سنايبر»، الذي سيتحدى الهولندي توني مايكلسون.

وتألقت بطـولة دبي للفنون القتالية منذ انطلاقتها في مجال الفنون القتالية المختلطة، حيث حققت الريادة على المستويين المحلي والإقليمي. وتهدف البطولة لتطوير مهارات المقاتلين المحليين والإقليميين، وذلك من خلال توفير المنصة الرياضية المناسبة لاستعراض مهاراتهم القتالية عليها، والاحتكاك مع أبرز المقاتلين على مستوى العالم.

بدوره قال الشريك الإداري للبطولة توماس سـيلوود: نحن متحمسون للغاية لانطلاقة فعاليات الدورة الرابعة من البطولة، فضلاً عن سعادتنا بشراكتنا الأخيرة مع سكاي دايف دبي وتسـميتها الراعي الرئيس لهذا الحدث، وأنا متأكد من أن الحجم والمسـتوى الهائل لتنظيم هذا الحدث سيثير إعجاب الجمهــور، فقد بذلنا جهوداً كبيرة لضمان خوض جماهيرنا لتجربة لا تنسى.

وستبدأ عمليات وزن المقاتلين المشاركين في مباريات البطولة قبيل الساعة الســـابعة مساءً في متجر «فيرجن ميغاستور» في مول الإمارات، حيث سيكون الباب مفتوحاً للمشجعين للقاء أبطالهم المفضلين، ومن بين الضيوف الرسميين الذين سيحضرون عملية وزن المقاتلين، أشهر مقاتلي بطولة القتال النهائي ورائد الفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم رويس غرايسي.

 

طباعة