تغيير مسمى اتحاد القفز بالمظلات

أصدر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة قرارين مختلفين الأول بشأن تغيير مسمى اتحاد الإمارات للقفز بالمظلات، والثاني بتشكيل مجلس إدارة اتحاد الإمارات للسيارات والدراجات النارية.

ونص القرار على تغيير مسمى اتحاد الإمارات للقفز بالمظلات ليصبح اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، وتضمن أيضاً إلغاء إشهار جمعية الإمارات للتحكم عن بعد المشهرة بموجب قرار الرئيس رقم ‬180 لسنة ‬2010، بحيث تؤول جميع أموال وممتلكات وحقوق وأصول وخصوم الجمعية إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

كما نصت المادة الثانية في القرار على الموافقة على تغيير مسمى اتحاد الإمارات للقفز بالمظلات إلى المسمى الجديد اتحاد الإمارات للرياضات الجوية. كما صدر قرار رقم ‬72 لسنة ‬2013 بشأن تشكيل مجلس إدارة اتحاد الإمارات للسيارات والدراجات النارية برئاسة د.محمد بن سليم رئيسا للاتحاد وعضوية كل من خالد عبدالله بن شيبان، ومحمد خميس المهيري، وعتيق حسن مبارك، وعجلان أحمد هامل القبيسي، وعبدالله حارب الطنيجي، وسالم عبدالله أحمد الشامسي. ونص القرار على تولي مجلس إدارة الاتحاد في أول اجتماع له توزيع المناصب الأخرى بين أعضاء مجلس الإدارة وإتمام عملية التسلم والتسليم من المجلس السابق وإخلاء طرفه باستثناء المساءلات المالية والقانونية وفقا لما جاء بالمادة (‬50) من اللائحة التنفيذية للاتحادات الرياضية.

تويتر