نيسان باترول يحتل المراكز الـ5 الأولى في رالي أبوظبي الصحراوي

المرحلة الرابعة من الرالي، حملت اسم نيسان. الإمارات اليوم

بعد سباق مفعم بالتحديات على الكثبان الرملية في المنطقة الغربية من إمارة أبوظبي، انتهت فعاليات رالي أبوظبي الصحراوي 2013، والذي حصلت فيه سيارات نيسان باترول على المراكز الخمسة الأولى في مجموعة "تي 2".

وحصل منصور بالهلي، السائق الإماراتي الذي شارك برعاية نيسان، وهو ابن البطل الإماراتي، يحيى بالهلي، على المركز الثالث في نيسان باترول "تي 2"، وجاء أولاً في الترتيب العام بين السائقين العرب مع مساعده علي ميرزا.

وقال المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط، سمير شرفان، معلقاً على نتائج الرالي، "نتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين وخاصة منصور بالهلي الذي رعت مشاركته شركة نيسان هذا العام، للأداء الاستثنائي الذي قدمه. إننا فخورون بأن نيسان باترول جاء في المراكز الخمسة الأولى ليثبت مرة أخرى أن بطل الدروب (وهو لقب نيسان باترول) صُنع لمثل هذه الراليات".

وأضاف "كانت نيسان ولا تزال داعماً قوياً لفترة طويلة من الزمن لهذا الرالي من خلال نيسان باترول، الموديل الرئيسي في مجموعة مركبات نيسان، كونه السيارة الرسمية للرالي للسنة العاشرة على التوالي. وتحمل المرحلة الرابعة من الرالي اسم نيسان، وتعتبر أصعب مرحلة من مراحل رالي أبوظبي الصحراوي ما يعني تجربة القدرات الكاملة لبطل الدروب".

من ناحيته، قال منصور بالهلي، "إنني في غاية السعادة لتحقيقي المركز الثالث في هذا الرالي الصعب والمركز الأول بين السائقين العرب. كانت التجربة كلها مدهشة تماماً، وأتوجه بالشكر لشركة نيسان التي قدمت الدعم لي في هذا الحدث الكبير. وسوف أشارك العام المقبل بشكل أقوى لكي أحقق المركز الأول".

يذكر أن السائقين الكازاخستانيين دينيس بيريزوفسكي وأليكس نيكيزيف، حققا المركز الأول في رالي أبوظبي الصحراوي، بينما جاء بايرزهان ازاباييف، وهو من كازاخستان أيضاً، في المركز الثاني مع مساعده ستانسيلاف بودوليانيوك. أما المركز الرابع فكان من نصيب رومولو بلانكو ومساعده جواو سيروديو، وجاء في المركز الخامس أحمد الشقاوي مع مساعده عارف محمد.

تويتر