الفجيرة تستضيف بطولة فنون القتال «فايت نايت-‬8»

شعار البطولة.

يستضيف نادي الفجيرة للتنس يوم ‬11 من مايو المقبل بطولة فايت نايت-‬8 لفنون القتال المتنوع «إم إم إيه» التي ينظمها اتحاد كايج ووريورز العالمي، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة.

وفي بطولة الفجيرة المنتظرة قرر المنظمون إضافة النزالات الفاصلة على أحزمة وزني الديك والريشة، وسيخوض جيمس بروم تحدياً خاصاً ومثيراً مع اوليفييه باستور، وكلاهما مصنف من بين أفضل ‬10 مقاتلين في العالم لوزن الديك، في حين يعود ماتيوس لادسماكي إلى القفص لمواجهة الوافد الجديد مارتن بوشكامب في وزن الريشة.

يذكر أن جيمس بروم بطل وزن الديك نجح خلال عام ‬2012 في تحقيق أربعة انتصارات متتالية في قفص كايج ووريورز، وقد نال إثر ذلك لقب مقاتل العام، وفقاً لتصويت المشجعين.

ويحتل الانجليزي بروم (‬25 عاماً) التصنيف الرابع في اوروبا في الوقت الحالي، وقد تفوق العام الماضي على كل من لياندرو وتوماس وسافيل وبينكاشي، وفي حال حقق فوزه الخامس على التوالي، وتفوق على باستور في الفجيرة، فستسنح له فرصة ملاقاة متحديه الرئيس على حزام وزن الديك مارتن ماكدونو.

أما الفرنسي باستور، صاحب ثلاثة انتصارات في قفص كايج ووريورز، فقد نجح العام الماضي في التغلب على دينو ووليام جونز ونيكو، وبات يحتل التصنيف الثامن على مستوى أوروبا.

وعلى صعيد حزام وزن الريشة، يعود ماتيوس لادسماكي إلى منافسات القفص للمرة الأولى منذ خسارته لقب وزن الريشة أمام جيم اليرتز في بطولة فايت نايت-‬6 العام الماضي.

تويتر