«نيسان باترول» تخطط مسار «رالي أبوظبي الصحراوي» مجدداً

بن سليم يعرض سيارة «باترول» مع كوساكا. من المصدر

أعلن نادي الإمارات للسيارات، و«نيسان الشرق الأوسط» عن تعاونهما للعام العاشر على التوالي في رالي ابوظبي الصحراوي، لتكون «نيسان باترول» مرة أخرى السيارة الرسمية للرالي.

وتقام الدورة ‬23 لرالي أبوظبي الصحراوي، أحد أصعب الراليات الصحراوية الطويلة، المؤلفة لبطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة، في الفترة ما بين الرابع و‬11 من الشهر المقبل في صحراء المنطقة الغربية، وبمشاركة عدد من أفضل السائقين والدراجين من حول العالم.

وتقوم «نيسان باترول»، بتخطيط وتجهيز مسار الرالي، الذي يعد إحدى جولات بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة للسيارات والشاحنات، وبطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة للدراجات النارية.

وقال رئيس نادي الإمارات للسيارات ومؤسس الرالي، د.محمد بن سليم «العلاقة بين نيسان ورالي أبوظبي الصحراوي باتت قوية جداً، والتوقيع بين الجهتين للعام العاشر يسلط الضوء على العلاقة القوية التي تأسست، وسعينا في مواصلة قصة نجاحنا في الراليات الصحراوية الطولية».

وأضاف «سيارة نيسان باترول أثبتت قدرتها على أنها سيارة مثالية لفريق التخطيط التابع للرالي على مر السنين، لأنها معتمدة وتتأقلم بسرعة مع مختلف التضاريس الصحراوية، سيارة باترول هي أيضاً إحدى أكثر السيارات تفضيلاً من السائقين المشاركين في الرالي، بالإضافة إلى كونها مثالية لمركبات الدعم».

من جهته، قال المدير العام لـ«نيسان الشرق الأوسط»، أتسو كوساكا «باترول سيارة انصهرت مع ثقافة الشرق الأوسط وقطعت أكثر من ‬13 ألف ساعة من الاختبارات في الصحراء، لتصبح السيارة المدمجة الأفضل على الإطلاق لمختلف التضاريس».

تويتر