الصايغ: الجمهور السوداني يعطي الحدث نكهة مميزة.. ويؤكد:

مليارا نسمة سيتابعون كأس دبي العالمي للخيول السبت

صورة

قال مدير مكتب سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، ميرزا الصايغ، إن هناك نحو ملياري نسمة في مختلف انحاء العالم سيتابعون من خلال شاشات التلفزيون، أحداث كأس دبي العالمي للخيول التي تقام السبت المقبل على مضمار ميدان العالمي في دبي، معتبراً أنه أمر طبيعي أن يحظى هذا الحدث باهتمام عالمي واسع، سواء من الجمهور والمهتمين بسباقات الخيول او رجال المال والاعمال في جميع انحاء العالم، وذلك نظراً للشعبية الكبيرة والمكانة المرموقة التي اكتسبها، لافتاً الى أن هذا السباق ظل يحقق نجاحات كبيرة عاماً بعد عام جعلته يتصدر قائمة أهم الاحداث على مستوى العالم، لاسيما على صعيد سباقات الخيول.

وأشار الصايغ الى أنه يتوقع حضور أعداد ضخمة من الجماهير الى مضمار ميدان لمشاهدة هذا الحدث.

ويحظى كأس دبي العالمي بحضور جماهيري كثيف نظرا للاحداث والفعاليات المتميزة المصاحبة للسباق العالمي، فضلا عن كونه يستقطب نخبة من افضل وانقى سلالات الخيول.

وأضاف الصايغ لـ«الإمارات اليوم»، أن «دبي اصبحت قبلة ومحط الانظار للعالم من ناحية سباقات الخيول».

وأوضح «نعتز بوجود الجمهور الكبير من مختلف الجنسيات في العالم في مضمار ميدان لمتابعة هذا الحدث، ولا يمكن لاحد أن يتصور وجود ميدان سباق دون جمهور يتفاعل مع الحدث».

واعتبر الصايغ، الجمهور السوداني المقيم في دولة الامارات أكبر جمهور يأتي لمتابعة سباقات الخيول، لافتاً الى أنه لو لا الجمهور السوداني لما كان لسباقات الخيول، ومنها كأس دبي العالمي، حلاوة ونكهة، لافتاً الى أن حضوره في المضمار يضفي على الحدث، نكهة خاصة ومميزة.

وتمنى الصايغ أن تشهد النسخة المرتقبة لكأس دبي العالمي للخيول حضوراً جماهيرياً كبيراً، مشيراً الى أن الفعاليات المتميزة التي تقوم بتنظيمها ادارة مضمار ميدان تستقطب أعداداً متزايدة من الجماهير.

طباعة