الزعيم يقهر الشعب من دون كوزمين والأساسيين

لاعبو العين الواعدون قدموا عرضاً قوياً أمام الشعب. تصوير: أسامة أبوغانـم

فضل مدرب العين، الروماني أولاريو كوزمين إراحة لاعبيه الأساسيين، وخوض مباراته أمام الشعب التي اقيمت أمس على ملعب الأخير بفريقه الرديف الذي تمكن من الفوز ‬3-‬1، ضمن الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لكأس اتصالات للمحترفين لكرة القدم.

وخلت تشكيلة العين من ابرز نجوم الفريق في مقدمتهم المحترف الغاني جيان، والروماني ميريل رادوي وكيمبو ايكوكو وأليكس بروسكي، بجانب لاعبيه في المنتخب الوطني الذي يستعد للقاء نظيره منتخب اوزباكستان يوم ‬22 الجاري في أبوظبي ضمن تصفيات أمم آسيا، اضافة للاعب خط وسط العين والمنتخب عمر عبدالرحمن الذي تعرض للاصابة أخيراً، حيث منح الروماني كوزمين اولاريو، الفرصة في هذه المباراة لعدد كبير من نجوم الصف الثاني فقد اعتمد في الخط الامامي على، يوسف أحمد وسالم عبدالله بجانب سلطان ناصر وعبد الله الشيبة.

وغاب ايضاً كوزمين عن قيادة الفريق أمام الشعب، إذ تولى المهمة مدرب فريق الرديف أحمد عبدالله.

ويستعد العين لخوض مباراته المهمة أمام الشباب يوم ‬29 الجاري في دوري المحترفين، بجانب مباراته المرتقبة أمام الريان القطري في الثالث من الشهر المقبل بدوري ابطال آسيا للأندية. سجل للعين مهاجم فريق ‬19 سنة يوسف أحمد «‬30 و‬73» وعبدالله مال الله «‬43» وللشعب الزيمبابوي نويل كاسيكي «‬32». بدت المباراة التي جاءت متوسطة المستوى الفني، تحصيل حاصل فقط، لاسيما بالنسبة للشعب الذي ودع هذه المسابقة مبكراً، ويجلس حالياً في آخر ترتيب فرق مجموعته برصيد نقطتين فقط. في الجانب الآخر، فقد دفع الشعب في هذه المباراة بتشكيلته الاساسية بقيادة الحارس معتز عبدالله، والمحترفين الفرنسي ميشيل لورنت والزيمباوي نويل كاسيكي والبرتغالي فيليب تاكسيرا وفيصل خليل. وبادر العين بالهجوم في المباراة بواسطة الثلاثي، يوسف أحمد وسلطان ناصر وسالم عبدالله ونجح العين في تسجيل هدف السبق عن طريق يوسف أحمد «‬30» من هجمة منظمة، فيما تمكن الشعب من تعديل النتيجة بواسطة لاعبه نويل كاسيكي «‬32» وأضاف اللاعب عبدالله مال الله الهدف الثاني للعين «‬43» من كرة سريعة سددها بذكاء في مرمى الحارس معتز عبدالله، وتمكن اللاعب المتألق يوسف أحمد من تسديد الهدف الثالث «‬73».

 

تويتر