زينغا يختار ‬21 لاعباً لمواجهة سباهان

يتوجه فريق نادي النصر عصر اليوم إلى العاصمة الإيرانية طهران، على متن طائرة خاصة، من أجل مواجهة سباهان أصفهان، بعد غد الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، بدوري أبطال آسيا. ويترأس بعثة «العميد» عضو مجلس الادارة ومشرف الفريق الأول، عبدالله البناي، وتضم مدير الفريق خالد عبيد، منسق الفريق الأول مهدي أحمد، المسؤول الاعلامي محمد مبارك، والجهاز الفني بقيادة الإيطالي والتر زينغا.

وإختار زينغا ‬21 لاعباً لخوض موقعة سباهان، حيث ضمت القائمة، أحمد شامبيه، عبدالله اسماعيل، عبدالله موسى، محمود حسن، هلال سعيد، راشد مال الله، ليوناردو ليما، أحمد علي معضد، حميد أحمد، حسن محمد، تاكايوكي موريموتو، جمال معروف، يونس أحمد، جوزيبي ماسكارا، خميس أحمد، برونو سيزار، خالد ابراهيم، علي احمد حاجي، عبدالله مبارك، خليفة مبارك غانم، حسن أمين.

وسيحصل الفريق على راحة يوم وصوله، على أن يتدرب غدا في الثامنة مساء بتوقيت الإمارات توقيت المباراة نفسه، على ملعب فولاد شهر، الذي سوف يستضيف اللقاء، وذلك وفقا للوائح الاتحاد الآسيوي، التي تنص على تدرب الفريق الضيف على الملعب الذي سوف تقام عليه المباراة.

وركز الجهاز الفني النصراوي خلال التدريب الأخير، على معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة اتحاد كلباء الأخيرة في الدوري، حيث طالب اللاعبين بنسيان المسابقة المحلية، والتركيز في تحقيق انطلاقة قوية في بطولة آسيا، حتى يسلك الفريق الطريق الصحيح نحو تخطي دوري المجموعات، في مشاركة «العميد» الثانية في البطولة القارية. وجدير بالذكر أن المجموعة الثالثة تضم إلى جانب النصر، سباهان أصفهان، أهلي جدة السعودي، الغرافة القطري.

تويتر